العالم

هاريس تنشر سجلاتها الطبية.. نمط حياة نشط ونظام غذائي صحي

نشرت كامالا هاريس نائبة الرئيس الأميركي والمرشحة الديمقراطية للرئاسة، السبت، نتائج فحص طبي شامل أجراه طبيبها أشارت إلى أنها بصحة جيدة ومؤهلة لتولي منصب رفيع، ما سلط الضوء على رفض منافسها الجمهوري دونالد ترامب نشر سجلاته الطبية. .

وقال طبيب هاريس، جوشوا سيمونز، في مذكرة وزعها البيت الأبيض، إن الفحص البدني الأخير لهاريس في أبريل/نيسان أظهر نتائج “طبيعية” وأظهر أنها تعيش أسلوب حياة نشط وأنها لا تزال تتبع “نظامًا غذائيًا صحيًا للغاية”. الوكالة، احتفظ بجدول أعمال مزدحم.

وأضاف سيمونز أن التحقيق أظهر أيضًا أن هاريس تعاني من الحساسية الموسمية والأرتكاريا الجلدية المتقطعة، وأنها لا تدخن وتشرب الكحول باعتدال.

وتابع: “يتمتع هاريس بالقدرات الجسدية والعقلية للقيام بواجبات الرئاسة بنجاح، بما في ذلك منصبي الرئيس والقائد الأعلى”.

يعتقد نصف الناخبين الأميركيين أن عمر الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، البالغ 78 عاماً، سيكون له تأثير على ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة، بحسب استطلاع جديد.

وستتنافس هاريس (59 عاما) مع ترامب (78 عاما) على رئاسة الولايات المتحدة. وقال أحد مساعدي هاريس إن المعلومات الطبية التي صدرت يوم السبت كانت تهدف إلى تسليط الضوء على رفض ترامب الكشف عن سجلاته الطبية.

وتريد حملة هاريس تسليط الضوء على عمر الرئيس السابق حيث أصبح أكبر المرشحين سنا في السباق بعد انسحاب الرئيس جو بايدن (81 عاما) من الترشح عقب أداء ضعيف في مناظرة ضد ترامب.

ويخوض المرشحون الرئاسيون من الحزبين الديمقراطي والجمهوري سباقاً متقارباً.

وتأمل حملة هاريس أن تسليط الضوء على التناقض بين شبابها النسبي وحضور العقل مع كبر سن ترامب وميله إلى التهرب، فضلا عن الاختلافات في الشفافية بين الاثنين، سيساعدها على جذب الناخبين الذين لم يقرروا بعد مرشحا. يجب أن تقنعك بأنها أكثر ملاءمة لهذا المنصب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى