فن وثقافة

Couples الدوري المصري.. “أهلاوية متعصبة ومكانتش تعرفني”.. كواليس قصة حب خالد الغندور وزوجته دينا (صو

نادراً ما يجمع الحب شخصين لهما عواطف وانتماءات مختلفة، ومن هذه القصص قصة حب نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق خالد الغندور وزوجته المذيعة دينا سليم.

وعلى الرغم من اعتباره أحد أشهر لاعبي وايت نايت في التسعينيات، وبسبب ارتباطه القوي بالقلعة البيضاء، إلا أن الغندور وقع في حب دينا “الأهلاوية المتعصبة”.

وتزوج الثنائي وأنجبت دينا طفلين من خالد الغندور هما مروان وزينة.

وتحدث الغندور عن بداية تعرفه على دينا في تصريحات سابقة: “قصتنا: كنت في أحد هذه الأماكن وكنا في رمضان، وكانت دينا مذيعة في قناة بدبي وسجلت لها عمل من مصر، فأجرت مقابلة معي”.

وأضاف نجم الزمالك السابق: “وبعد ذلك التقيت بهم وبصراحة أحببتهم جميعًا وسألتهم هل يمكنني أخذ رقمكم حتى تعرفوني مرة أخرى عندما تنزل الحلقة؟” لا أعرف من هو خالد الغندور، ولم يكن لها الكلمة الأخيرة في كرة القدم».

وكما قالت دينا: “قال لي أصدقائي: ما الذي تمزحين فيه؟ لا أعرف من هو الكابتن خالد الغندور، أعلم أنني لست جيدًا في كرة القدم وكنت في البداية للتو. عملي.””

وتابعت حديثها: “سألت أصدقائي وقتها: ما هو المهم بالنسبة لي أن يشاهد حلقتي؟” قالوا: لقد شارك بالفعل في مليون عرض، لذلك بالتأكيد لن يتم إلقاء اللوم عليه في ذلك. عاقبة.'”

بينما كشف الغندور عن سبب تأجيل حفل زفافهما: “علاقتنا بدأت بصداقة وكنا نخرج كمجموعة مع أصدقائنا وكانت الصدف تجمعنا في كثير من الأحيان وفي البداية كنت مترددة في فكرة الخطوبة، لذا لقد استغرق الأمر سنة ونصف قبل أن أتخذ القرار وتزوجنا”.

وفي حديثها عن شخصيتها في المنزل، قالت دينا: “خالد جاد جدًا في الاستوديو ولكن في المنزل ليس كذلك على الإطلاق. في المنزل يكون هادئًا للغاية، وعندما يكون في الحمام ويكون الصوت صاخبًا، فأنت تعلم أنه في المنزل”.

ورد عليها الغندور: “أهم شيء بالنسبة لها النظافة، وهي تموت في الأغاني الفرنسية القديمة ولا تفهم شيئا”.

وتابعت أيضًا: “قائمة التشغيل الخاصة بي هي جميع الأغاني الفرنسية، وعندما يطلب مني ترجمة هذا الجزء، لا أفهم شيئًا لأنه يتعلم الفرنسية”.

واختتم الغندور حديثه قائلا: “جعلتني أحب الموسيقى وجعلتني أحب عمر خيرت كثيرا وأنا أيضا بدأت أحضر الحفلات بسببها”.

وعن انتمائها قالت: “أنا متعصبة للأهلي مسعورة وعمي هو سبب انتمائي. لقبني الناس بملكة التوقعات بعد أن توقعت فوز الأهلي على الهلال السوداني ليقع في مجموعة مع الرجاء البيضاوي في بطولة أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى