فن وثقافة

“عايزين نجيبها من شعرها”.. والدة الطفلة ريما مصطفى تكشف لمصراوي تفاعل الجمهور مع نجاحها في برغم القانون

واستطاعت الطفلة ريما مصطفى لفت الأنظار إلى موهبتها التمثيلية، وشاركت في عدد من الأعمال الفنية سواء في التليفزيون أو في السينما، بالتعاون مع نخبة من أشهر نجوم السينما والدراما التليفزيونية المصرية.

وفي حديثها عن نجاح مسلسل رغم القانون ورد الفعل قالت والدتها: أمضينا وقتا طويلا في تصوير مسلسل رغم القانون وكانت سعيدة بالاستجابة للدور وكانت على وشك الانتهاء من الفيلم. تصوير أغلب مشاهدها”.

وتعليقًا على رد الفعل على نجاح ابنتها، قالت السيدة إيناس: “الناس دائمًا ما يكونون استفزازيين في هذا الدور. الناس لا يفرقون بين شخصيتها الحقيقية ودورها، ودائماً ما يقولون لها “ليلى” في الشارع ويكتبون لها التعليقات: “هذه الفتاة مستفزة”.

وتابعت: “عندما كنت جديدة قليلاً على الموضوع ورأيتها تشتم كنت في نص النهار، لكن بعد ظهورها في برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس، بدأ الناس يقولون أشياء إيجابية عن حديثها و” شخصيتها، وفهمت أن انتقاد الناس لأدوارها يعني النجاح لها وللشخصية”.

وكانت أول مشاركة لها في مسلسل “أسود فاتح” عام 2020 مع نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية وهم هيفاء وهبي وأحمد فهمي وصبري فواز وشريف سلامة، وصولا إلى مسلسل “ومتى افترقنا” عام 2021 مع الفنانة ريهام حجاج في دور البطولة، وجاءت بدايتها الحقيقية في مسلسل “خلي بالك” الذي عرض في موسم دراما رمضان 2021، واستطاعت أن تحجز مكانا ضمن أفضل المواهب الشابة في جيلها.

إقرأ أيضاً:

بالصور| نيللي وخالد يوسف يحضران مسرحية “فارس يكشف المستور” بطولة محمد صبحي

هل تتجاوز ثروة محمد هنيدي 100 مليون جنيه مصري؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى