رياضة

250 لاعبا في بطولة الجمهورية للفنون القتالية المختلطة

شارك في بطولة الجمهورية الرسمية للفنون القتالية المختلطة (MMA)، التي أقيمت على صالة استاد القاهرة، 250 لاعباً من مختلف محافظات الجمهورية.

بطولة الجمهورية للفنون القتالية المختلطة (MMA) هي بطولة تأهيلية لبطولة العالم للفنون القتالية (MMA) المقرر إقامتها في العاصمة الإندونيسية جاكرتا في الفترة من 9 إلى 15 ديسمبر الجاري.

قال محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، إن اللاعبين الحاصلين على المركز الأول في بطولة الجمهورية سيشاركون في بطولة العالم بإندونيسيا، كما سيتم اختيار الجهاز الفني للمنتخب من أكبر اتحاد رياضي يشارك. في هذه الرياضة شارك في بطولة الجمهورية وحصل على أكبر عدد من الميداليات في هذه البطولة.

وأضاف رئيس الاتحاد أنه يتم تنفيذ خطة فنية على أعلى مستوى للاعبين المنضمين للمنتخب للمشاركة في بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة والحصول على أكبر عدد من الميداليات.

وتميزت البطولة بإنجاز تنظيمي كبير حيث أقيمت جميع المباريات في يوم واحد وتمكن محمود سعيد المدير التنفيذي للاتحاد من تحقيق ذلك.

حصد المنتخب المصري للفنون القتالية المختلطة (MMA) 11 ميدالية مختلفة في بطولة العالم 2023 المقامة في بانكوك بتايلاند. وحصل المنتخب المصري على 2 ميدالية ذهبية و2 فضية و7 ميداليات برونزية خلال المنافسات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى