فن وثقافة

«عريس البحر» أول عروض مبادرة أشرف عبد الباقي «سوكسيه»

أعلن الفنان أشرف عبد الباقي في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، أن أول عرض لمبادرة “سوكسه” التي أنشأها لدعم الفنانين الشباب هو العرض المسرحي “عريس البحر” من إخراج وليد طلعت. ويقام العرض يومي الخميس والجمعة المقبلين على مسرح الريحاني وسط المدينة.

العرض المسرحي “عروس البحر” تدور أحداثه في أجواء درامية شعبية بشكل فني معاصر، وهو مستوحى من أغنية “مسعود وجيده” من الفلكلور المصري للمطرب محمد طه. ليكشف لنا ملحمة إنسانية عميقة تحمل الكثير من التراجيديا والكوميديا، تتشابك فيها خيوط التاريخ لتقدم لنا لوحة فنية مليئة بالتفاصيل النفسية والأخلاقية.

المسلسل بطولة محمد عطية، فادي جمال، يوسف علي حسن، سارة حامد، سما حسن، شريف غانم، أحمد حليم، محمد عبد المجيد، حبيبة محمد، تامر محب، علي رامي، آن أشرف، ريم الحبيبي، وليد كمال، ودراماتورج محمد. عادل. الديكور بقلم د. حمدي عطية، أزياء أميرة صابر، شعر أحمد شاهين، موسيقى وألحان محمد الصاوي، عروض شيرين حجازي، إضاءة أبانوب فيكتور، مكياج ماجد جمال، تصحيح لهجة ومراجعة بدري السيد نواب المخرج سارة صلاح وخالد سليمان والمديرين طارق سعيد ومحمد رأفت.

وكان أشرف عبد الباقي قد أطلق مبادرة اسمها “سوسشيا” لمنح الفنانين الشباب من مختلف المجالات الفنية سواء موسيقى أو مسرح أو ستاند أب كوميدي أو العروض المتنوعة بشكل عام فرصة تقديم عروضهم على مسرح الريحاني لتقديمها. وسط المدينة.

وقال الفنان أشرف عبد الباقي في فيديو نشره عبر حسابه على إنستجرام: “تعالوا معنا. هناك الكثير من الشباب الذين يحبون التمثيل ولديهم مواهب في الموسيقى والكوميديا الارتجالية ويقدمون العروض الجادة أو الكوميدية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى