فن وثقافة

توافد جماهيري غير مسبوق لحفل أنغام بالمتحف الكبير

وشهدت مداخل المتحف الكبير حشوداً غير مسبوقة منذ افتتاحه حيث امتلأت بمئات سيارات جمهور أنغام ضمن حفلات “ليالي مصر” التي نظمتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وفي مقدمة الحضور في منطقة كبار الشخصيات الكاتب والصحفي الكبير إبراهيم عيسى، والسيناريست تامر حبيب، وأحمد الشامي، ونهلة الهاجري، وزوجة النجم محمد حماقي ووالدتها سيدة المجتمع فاطمة درة، و الصحفي سيف زاهر وشخصيات من جنسيات عربية مختلفة.

ويعد هذا الحفل الأول لأنغام في مصر بعد النجاح الكبير الذي حققه ألبومها الأخير "تيجي نصيب". وخلال جولة الألبوم الغنائية في الدول العربية، تجاوز الحضور الطاقة الاستيعابية لدور السينما في السعودية والبحرين ودبي.

ومن المقرر أن تقام حفلة أخرى لأنغام غدًا على نفس المسرح المتحفي الكبير، تحقيقًا لرغبة الجمهور الذي لم يتمكن من حضور حفل اليوم بسبب نفاذ التذاكر بالكامل.

يواصل "صوت مصر" أنغام سيطرته على أكبر الحفلات الكبرى في دول الخليج العربي بحضور جماهيري غير مسبوق فاق السعة المسموح بها ضمن جولته الغنائية لألبوم "تيجي نصيب" التي أقيمت على مسرح عبادي الجوهر في القاهرة. جدة، المملكة العربية السعودية، ومن ثم مركز المعارض الدولي بالبحرين. وأخيراً الحفل الذي أقيم على صالة دبي أرينا والذي حضره أكثر من 7000 شخص من مختلف الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى