فن وثقافة

فيديو.. وليد فواز يعلن بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل جودر

أعلن الفنان وليد فواز عن بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل “جودر” من خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، تمهيداً لبثه قبل الموسم الرمضاني 2025.

وظهر فواز في الفيديو بدور “سالم”، وإلى جانبه الفنان ياسر جلال الذي يلعب دور “جودر”، وأشاد بأداء فواز في الجزء الجديد. وعلق فواز على الفيديو قائلاً: “انتظروا عودة قوية جداً للجزء الثاني من مسلسل الآلهة”.

يعرض حاليا في دور السينما فيلم “معاش دلال” للفنان وليد فواز، وتدور أحداثه حول سيد الجداع الذي يقرر خداع أبنائه الخمسة، وبيعهم معاشهم المشترك بأوراق مزورة، والادعاء بأنه سيسافر. يتجول للقاء المستثمرين، وأثناء غيابه يحاول أحد أبنائه “مجاهد” إقامة حفل غنائي لتحقيق ربح ينال إعجاب والده.

وفي الوقت نفسه، يحاول نجل المطرب “عادل” دعوة منتج مهم ليسمعه وهو يغني. وتدعو الابنة “عايدة”، الناشطة النسوية، عددًا من صديقاتها ومتابعيها لعمل فيلم عن التحرش. كما يسكن الابن المتدين المتطرف “عصام” أمير جماعته برفقة شخص غامض. في النزل، يحدث هذا عندما يحاول الابن “باستاردو” سرقة البنك المجاور للنزل عبر نفق حفره في قبو النزل، لكن الخطوط تتشابك وتتعقد بسبب مفاجأة غير متوقعة للجميع.

الأدوار الرئيسية في مسرحية “معاش دلال”: بيومي فؤاد، عمر متولي، محمد رضوان، طاهر أبو ليلى، إبراهيم سمير، وخالد سرحان. الفيلم من تأليف حسين نيازي، وإخراج شادي الرملي.

كما يقدم فواز على منصة “شاهدها” مسلسل “رغم القانون” الذي يقدم فيه شخصية “ياسر” التي لاقت مؤخرا إشادة من قبل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

مسلسل “رغم القانون” بطولة: إيمان العاصي، محمد محمود عبد العزيز، هاني عادل، محمد القس، إيهاب فهمي، عابد عنان، فرح يوسف، عايدة رياض، لبنى ونس، صبري عبد المنعم، جيسيكا حسام الدين. نبيل علي ماهر وشادي مقار تأليف نجلاء الحديني، إخراج شادي عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة مصر آرتس للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى