منوعات

واتساب يطرح مزايا جديدة ويوسع خيارات الأمان والتخصيص لمنح مستخدميه محادثات آمنة

أعلنت منصة المراسلة الفورية “واتساب” عن إطلاق العديد من الميزات لمستخدميها لتوفر لهم تجربة مراسلة آمنة وسهلة، بما في ذلك التشفير الشامل. تساعد هذه الميزات أيضًا في منع الاحتيال وتوفير مرشحات خلفية لمكالمات الفيديو. وتوفر الميزة أيضًا العديد من المزايا مثل: ب. الإعجاب بالحالة والإشارات الخاصة.

وفقًا لتقرير صادر عن WABetaInfo، بدأت منصة WhatsApp في اختبار الإصدار التجريبي رقم 2.24.21.34 لميزة موضوعات الدردشة المخصصة الجديدة لأنها ستسمح للمستخدمين بتخصيص محادثاتهم.

وهو يتيح الآن للمستخدمين التبديل بين سمات النظام الافتراضية والفاتحة والداكنة، ومع هذا التحديث الجديد، يمكن لمستخدمي Android الوصول إلى مجموعة من خيارات التخصيص الجديدة في برنامج Google Play، بما في ذلك ما يصل إلى 22 سمة مختلفة للدردشة و20 لونًا مختلفًا.

بمجرد توفر الميزة، سيجد المستخدمون صفحة إعدادات سمة الدردشة الجديدة حيث يمكنهم تغيير سمة الدردشات الفردية. تحتوي هذه الصفحة على إعدادات لتخصيص لون الدردشة وخلفية الشاشة.

يمكن للمستخدمين أيضًا تعيين سمة افتراضية لجميع المحادثات للحفاظ على شكل ومظهر متسقين عبر التطبيق، أو تحديد سمات مختلفة لمحادثات معينة. بالإضافة إلى ذلك، سيسمح التحديث للمستخدمين بتطبيق لون تكميلي للدردشة في كل مرة يتم فيها تحديد موضوع جديد. يتيح تطبيق WhatsApp أيضًا للمستخدمين تخصيص لون الدردشة لكل محادثة، مما يخلق إحساسًا فريدًا وشخصيًا.

تجدر الإشارة إلى أن هذه التغييرات تظل خاصة ولا تظهر إلا للمستخدم الذي قام بها. وهذا يعني أن المستلم لن يرى أيًا من التخصيصات دون التأثير على تجربة المراسلة للآخرين. يخطط WhatsApp أيضًا لتقديم المزيد من خيارات التخصيص من خلال ميزة سمات الدردشة المخصصة الجديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى