فن وثقافة

“تصدرت التريند.. أول تعليق من لوجينا صلاح بعد ترشحها لـ”ملكة جمال الكون

كشفت لوجينا صلاح، أول ملكة جمال مصرية مصابة بالبهاق وتنافست في مسابقة ملكة جمال الكون 2024 بالمكسيك، أنها لم تكن تتوقع أن تصبح شخصية عامة على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها اكتشفت أن لديها بعض الصور لوجهها الطبيعي بدون شاركت مكياج فرصة لتوسيع قاعدة متابعيها.

وفي أول تعليق لها بعد ترشيحها للحصول على لقب ملكة جمال الكون، كتبت لوجينا عبر صفحتها على فيسبوك: “الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي لم يكن ضمن خططي، لكن عندما كنت فنانة مكياج قررت أن أنزل صورتي بدون مكياج”. وأظهر صورتي.” بدأت في الحصول على المزيد من المتابعين.

وأضافت: “لقد أصبح الإعلام منصة قوية لإلهام الفتيات والنساء لكسر الصور النمطية والتعبير عن أنفسهن، واليوم نحن نصنع التاريخ. “يشرفني أن أكون أول امرأة تعاني من مرض جلدي تفوز بمسابقة ملكة جمال العالم. كأم، أثبت أنه لا شيء يمكن أن يمنعك من النجاح.”

واختتمت لوجينا: “أعدكم بأنني سأستمر في كسر نمط معايير الجمال الضيقة وسأواصل رسالتي وسنواصل معًا صنع التاريخ والتغلب على الصعوبات. ويسعدني أن أمثل مصر الحبيبة على الساحة العالمية. نراكم في المكسيك.”

من هي لوجينا صلاح؟

ويتناول ايجي برس، في السطور التالية، أهم المعلومات عن لوجينا صلاح، المرشحة بحسب تقاريرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي للفوز بلقب ملكة جمال الكون 2024.

ومن خلال مشاركتها في المسابقة، غيرت لوجينا صلاح معايير الجمال التقليدية وأصبحت أول ملكة جمال مصرية مصابة بالبهاق تترشح للحصول على لقب ملكة جمال الكون.

تعاني لوجينا، 34 عاماً، من مرض البهاق الذي يسبب فقدان لون الجلد، منذ الطفولة، ورغم الانتقادات والتنمر، إلا أنها قررت عدم السماح لهذا المرض بالسيطرة على حياتها.

بعد دراستها في أحد البنوك المصرية، أدركت لوجينا صلاح شغفها الحقيقي بعالم التجميل وسافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتتعلم فن المكياج.

عادت لوجينا إلى مصر لتطبق ما تعلمته وأصبحت وجهاً بارزاً في عالم الموضة، حيث تستخدم المكياج لإبراز تفردها بدلاً من إخفائه.

تم اختيار لوجينا لتمثيل مصر في مسابقة ملكة جمال الكون 2024 في المكسيك لتكون صوتًا لمن يعانون من إعاقات جسدية.

إقرأ أيضاً:

3 علامات خفية تشير إلى تضخم الكبد وسرطان الطحال

ما هو المرض الذي تعاني منه أميرة أديب؟ احذر من هذه الأعراض

مع اقتراب فصل الشتاء..نصائح ذهبية للحفاظ على مناعتك وتجنب الالتهابات

لا يوجد مثل هذا القمر. 15 صورة لسلمى علي ملكة جمال مصر بإطلالة ساحرة في عيد ميلادها

مهددة بالانقراض…اعرف المزيد عن اللغة الأقل شهرة في العالم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى