فن وثقافة

رد فعل عادل إمام على تجسيد هشام ماجد شخصيته في “البحث عن فضيحة”.. (فيديو)

كشف الفنان هشام ماجد عن رد فعل الزعيم عادل إمام على تجسيد شخصيته في فيلم “البحث عن فضيحة” في عمل فني جديد.

حل الفنان هشام ماجد، ضيفا على برنامج “راديو يضحك” المذاع على راديو 9090 اليوم الخميس، وتحدث عن فيلمه الجديد “بحثا عن فضيحة”.

قال هشام ماجد، إن فيلم “البحث عن فضيحة” الذي يستعد لتصويره، هو “إعادة إنتاج” للنسخة الأصلية للفيلم، من تقديم عادل إمام وسمير صبري وميرفت أمين، ويعادل: “الواحد” النهار قد لا نكون متعودين عليه، لكن أعتقد أن هناك أفلام فعلت ذلك في مصر».

تحقق من هذا المنشور على Instagram

مشاركة تمت مشاركتها بواسطة فاطمة مصطفى (@fatmamostafaofficial).

وأضاف: “ساعات طويلة من الأفلام تتحول إلى مسلسلات، مثل العار، ونحن لا نزرع الشوك، ولكن يتم صناعة فيلم آخر. لا، لا يوجد شيء.”

وتابع: “فيلم البحث عن فضيحة هو نفس الفيلم ونفس القصة ولكن ليس نفس التفاصيل. لقد تم صنعه بطريقة تناسب العصر الذي نجد أنفسنا فيه. إنها أكثر حداثة.”

وعن رأي عادل إمام، قال هشام ماجد: “لا أعلم إذا كان يعرف ذلك أم لا، لكنه بالتأكيد يعرفه لأن رامي إمام هو مخرج الفيلم ولا يسمح لرامي أن يدخل فيلم مثل هذا بدونه”. “الزعيم… أخبرني أن الأمر على ما يرام وكان سعيدًا لأننا كنا خائفين من هذا الفيلم.”

فيلم “البحث عن فضيحة” عرض في يناير 1973 وقام ببطولته: عادل إمام، سمير صبري، ميرفت أمين، يوسف وهبي، أحمد رمزي، عماد حمدي، محمد عوض وزيزي البدراوي، تأليف فاروق صبري، إخراج. نيازي مصطفى وإنتاج جمال الليثي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى