فن وثقافة

” مايو 2025″.. محاكمة “ديدي” في دعاوى الاتجار بالبشر وممارسة الدعارة

أعلن محامو مغني الراب الأميركي شون كومز، المعروف باسم ديدي، موعد محاكمته في اجتماع عقد الخميس في نيويورك بحضور ديدي ووالدته في قضايا الاتجار بالبشر والدعارة والابتزاز المرفوعة ضده.

وأكد موقع وكالة أسوشيتد برس أن المحاكمة ستجرى بين أبريل ومايو 2025 بعد عدة محاولات للإفراج عن ديدي بكفالة. ومع ذلك، تم رفض الطلب ولا يزال محتجزًا فيدراليًا منذ اعتقاله في 16 سبتمبر.

وقدم فريق الدفاع عن ديدي مذكرة تزعم أن وزارة الأمن الداخلي سربت مقطع فيديو له وهو يسيء على ما يبدو إلى صديقته السابقة كاساندرا كاسي فينتورا، رغم أن المدعين نفوا هذه المزاعم وأكدوا أنهم لم يحصلوا على ذلك الفيديو إلا عندما نشرته شبكة سي إن إن أثار جدلاً كبيرًا منذ ذلك الحين.

كما خرجت والدة ديدي، جانيس سمول كومز، عن صمتها مؤخرًا ودافعت عن ابنها، حيث كشف بيان رسمي لموقع The Hollywood Reporter عن الأكاذيب وعلقت: “على الرغم من أنه ارتكب أخطاء في الماضي، مثلنا جميعًا، إلا أنه” ليس الوحش الذي صوروه عليه، ومن المحزن أن أرى ابني يُحكم عليه ليس بسبب الحقيقة، بل بسبب رواية مبنية على الأكاذيب”. ربما لم يكن ابني صادقًا بشأن أشياء معينة، مثل إنكار أنه كان عنيفًا تجاه صديقته السابقة حتى تقدمت. إن الكاميرات الأمنية مختلفة، وفي بعض الأحيان تكون الحقيقة والأكاذيب مرتبطة ارتباطًا وثيقًا لدرجة أنه يصبح من المخيف الاعتراف بجزء من التاريخ، خاصة عندما تكون هذه الحقيقة غير عادية أو معقدة للغاية بحيث لا يمكن تصديقها.

شون كومز، المعروف باسم “ديدي”، هو مغني راب ومنتج أمريكي ولد عام 1969 في هارلم، نيويورك. أسس شركة “Bad Boy Entertainment” عام 1993. أصبح شون “ديدي” واحداً من أنجح رجال الأعمال الأميركيين والأيقونات الثقافية على مر العصور، وبعد ذلك شارك في العديد من… ومن أعماله التلفزيونية والسينمائية في هوليوود، حيث عمل مع أبرز النجوم، وكان أول ظهور له بدأت مع النجمة الأمريكية هالي بيري في فيلم Monster’s. الكرة” عام 2001.

تم ترشيح شون ديدي لما يقرب من 65 جائزة عالمية، وفاز بـ 18 جائزة، بما في ذلك ثلاث جوائز جرامي. كما حصل على نجمة في ممشى هوليوود الشهير عام 2008.

إقرأ أيضاً:

9 أزمات تطارد نانسي عجرم.. “إرث فريد الأطرش ودعم المثليين والتطبيع مع إسرائيل”

ناصر القصبي: انضمام باسم يوسف لبرنامج Arabs Got Talent إضافة مميزة للبرنامج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى