العالم

فتح: المجتمع الدولي مدعو لاتخاذ مبادرات تكبح النزعة الإجرامية لمنظومة الاحتلال الاستعمارية

قالت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح)، إن المجازر الدموية المروعة التي يرتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزة، وتحديدا في جباليا ومخيمها، والتي كان آخرها الاعتداء على مركز إيواء للمدنيين، كما نتيجة…استمرار حرب الإبادة الممنهجة ضد الشعب الفلسطيني منذ السابع من أكتوبر من العام الماضي. – التأكيد على جهود نظام الاحتلال الاستعماري لجعل تهجير الشعب الفلسطيني واقعا.

وأضافت فتح في بيان لهيئة الإعلام والثقافة والحشد الفكري، نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية وفا اليوم الخميس: “إن جيش الاحتلال يرتكب مجازر متتالية بحق السكان المدنيين من أبناء شعبنا في شمال قطاع غزة”، بالإضافة إلى سياسة التجويع الممنهجة من خلال منع وصول المساعدات الإنسانية للشعب، ويطالبون المجتمع الدولي بالتدخل الفوري وعدم الاكتفاء بالبيانات الورقية والإدانات الشفهية في مواجهة حرب التطهير العرقي الأكثر وحشية التي شهدتها البلاد. الشعب الفلسطيني يتعرض”.

وشددت فتح على أن المجتمع الدولي مطالب باتخاذ مبادرات جادة لكبح جماح التوجهات الإجرامية لنظام الاحتلال الاستعماري، ووقف النزيف المستمر للشعب الفلسطيني، ومحاسبة قادة ومسؤولي الاحتلال كما أظهرت فرق الصحفيين مدى حجم مجرمي الحرب من الإرهاب السافر والجريمة وصلت إلى الاحتلال. وقالت: “شعبنا لن يستسلم ولن يغادر وطنه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى