رياضة

وكيل بنتايك: سنتخذ الإجراءات القانونية ضد مروجي شائعة المنشطات

أعلنت الوكالة المسؤولة عن إدارة شؤون المغربي محمود بنطايك، الظهير الأيسر لفريق الزمالك، أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد من قام بنشر شائعة إيجابية عينة المنشطات الخاصة باللاعب.

وشارك محمود بنطايك في تتويج الفريق الأبيض بكأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي مع تبقي هدف واحد.

ونشر بنطايك، عبر حسابه الشخصي على منصة “X”، بيان الوكالة المسئولة عن إدارة الأعمال بشأن شائعة تعاطيه للمنشطات، والذي جاء فيه: “نحن ممثلو أعمال اللاعب محمود بنطايك، نعبر عن تضامننا القوي”. إدانة الحملة التضليلية التي تقوم بها بعض وسائل الإعلام وصفحات المواقع الإلكترونية بناء على الشائعات والأخبار الكاذبة منذ انضمام اللاعب إلى نادي الزمالك المصري.

وتابع البيان: “نيابة عن اللاعب، ننفي هذه الادعاءات، ولا سيما الشائعات الأخيرة حول نتيجة اختبار المنشطات الإيجابية، ونعتبر نشر مثل هذه التقارير الكاذبة بمثابة تشهير واضح واعتداء غير مقبول على سمعة اللاعب”. لاعب.” قدم الكثير.”

وتابع البيان: “إن هذه الشائعات لا تعكس عدم احترام الحقائق فحسب، بل تكشف أيضًا عن عدم وجود مسؤولية مهنية لدى بعض المؤسسات الإعلامية. “إن جميع الادعاءات المتعلقة بالتحاليل الطبية يجب أن تكون مبنية على أدلة موثوقة، وهو ما تفتقر إليه هذه الادعاءات.” . نؤكد باعتبارنا الممثل الرسمي للاعب محمود بنطايك.

وأتم: “لن نتجاهل هذه الاعتداءات وسنتخذ إجراءات قانونية صارمة ضد كل من يساعد في نشر هذه الشائعات أو التشهير باللاعب دون دليل ملموس”. نحن ملتزمون بحماية حقوق اللاعب والدفاع عن سمعته باستخدام كافة الوسائل القانونية المتاحة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى