رياضة

ليندسي فون تدرس المشاركة في كأس العالم للتزلج

ذكرت تقارير صحفية، الخميس، أن الأمريكية ليندسي فون، بطلة العالم أربع مرات في التزلج على جبال الألب، تفكر في المنافسة مرة أخرى في بيفر كريك في ديسمبر المقبل.

وأوضحت مجلة “بليك” السويسرية، أن المتزلجة على الجليد البالغة من العمر 39 عاما، ترغب في المنافسة كمرشحة للفوز في “بيفر كريك” في موطنها الولايات المتحدة الأمريكية، وإذا كانت بحالة فنية جيدة، ستفعل ذلك ثم تريد المشاركة في السباقات مرة أخرى.

ولم تعلق فون، التي هيمنت على المنافسات خلال مسيرتها المهنية بين عامي 2000 و2019، على التكهنات بشأن عودتها. تشمل إنجازاتها أيضًا الفوز ببطولة العالم مرتين والميدالية الأولمبية في دورة ألعاب فانكوفر إم 2010.

إلى ذلك، احتفلت بالفوز في 82 سباقا بكأس العالم على مدار مسيرتها، مما وضعها في المركز الثالث بين المتصدرين في الترتيب العام، خلف مواطنتها ميكايلا شيفرين (97 انتصارا) والسويدي إنجمار ستينمارك (86 انتصارا). .

وفي وقت سابق من هذا العام، خضعت فون لعملية جراحية في الركبة بعد تعرضها لإصابات متعددة طوال حياتها المهنية. وشوهد المتزلج الأمريكي وهو يتدرب في ريتنباخ في سولدن بالنمسا، حيث ستقام أولى سباقات كأس العالم هناك في أواخر أكتوبر.

يمكن أن يستفيد فون من قواعد الاتحاد الدولي للتزلج التي تسهل على المتسابقين السابقين العودة إلى المنافسة.

لا يحتاج المشاركون السابقون إلى كسب نقاط في المستويات الأدنى للمنافسة في كأس العالم حيث يمكنهم الدخول ببطاقات البدل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى