فن وثقافة

“غلطتي بشرفي ومش هسامح في حق أمي”.. تفاصيل أزمة إيمي تاتو وشمس

وهاجمت خبيرة التجميل إيمي تاتو الفنانة شمس بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لها توحي بوجود مشاجرة بينهما.

ظهرت الفنانة شمس لمتابعيها في بث مباشر هاجمت فيه خبيرة التجميل إيمي تاتو، وذكرت الأخيرة أنها ترفض التعامل معها في مركز التجميل الخاص بها.

ونشرت إيمي تاتو مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك ردت فيه على الفنانة شمس مستنكرة كل ما قالته عنها وأكدت أنه تم رفع دعوى قضائية ضدها وأنها لن تتنازل عن حقوقها للحصول على الحقوق. وعلقت والدتها التي تعرضت أيضًا للشتائم: “حتى لو غفرت لي خطأك في شرفي وشرف ابني، لن أغفر خطأك تجاه أمي”.

وعن ادعاء الفنانة شمس بأنها استعانت بأشخاص لمهاجمتها، قالت: “لماذا يجب أن آخذ منها دورا أم أنها ستأخذ مني دورا؟ وما رأيناه ليس من خصائص ذلك.” خداعات حتى نراها بها، ولم أتفاعل إلا لأنها أخطأت مع أمي وابني ويمكنني أن أتقدم بشكوى للنقابة، وأنا أيضًا عقلي توسعت ولا أسمح لنفسي أن أهتدي بالشيء الذي يفوق حجمه إلا الإهانة، وما يفرقني عنها هو القانون.

وتابعت: “الموضوع ده من سنة، وأنا وهي التقينا في النيابة، وطلعت ناس تانية وتشتم وتقول كلام ماله داعي، واللي يشتمني الله كريم، عادي ولا يهم”. سوف أوفي حقوق أمي وسأوفي حقوق ابني إذا شاهد ورأى والدته تتعرض للإهانة وكان من السهل أن أنشر فيديوهات كاميرا المراقبة وأريكم كيف وصل إلي كان موضوع وعدي وكبر عقلي. “

وأضافت: “لا تظنوا أنه في دولة دستورية لا يوجد رقيب، ومن اضطر للتعامل معي يعرف بالضبط من أنا. وأنا أحب الناس كثيراً واللي ظلمهم”. “لا شيء، بعد عام، وأنت الذي أخطأت.”

يذكر أن آخر أعمال شمس هو مسلسل “رجعي” الذي عرض عام 2022 وشارك في بطولته مي سليم ومحمد عز وطوني ماهر وهالة فاخر وهاجر الشرنوبي، ومن إخراج معتز حسام.

إقرأ أيضاً:

يكشف Too Lit سر رفضه الكشف عن هويته

بعد واقعة التحرش وصدور حكم لصالحها هالة السعيد تتصدر تريندات جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى