فن وثقافة

طفل مسلسل الثمن يشيد بدعم رزان جمال له أثناء نزوحه بلبنان

تصدر اسم الفنانة اللبنانية رزان جمال عناوين الصحف العربية في الساعات الماضية بعد أن أشاد الطفل هادي مقداد بالدور الذي تلعبه في حياته ودعمها المستمر له منذ تصوير حلقات المسلسل. . “الثمن” معًا، وحتى الآن مع طرده من الضاحية الجنوبية للبنان في ظل الظروف الحالية التي… تمر بالبلاد.

كشف الطفل هادي مقداد المعروف بإبراهيم في مسلسل “الثمن”، في منشورات إعلامية، عن المعاناة التي يعانيها هو وعدد كبير من الأطفال النازحين بسبب ظروف الحرب في لبنان، وأثار الاهتمام بمحاضرته وعلاقته القوية مع وجسدت رزان جمال دور والدته في المسلسل، مما يوحي بأنها أصبحت أمه، خاصة بعد أن تركته والدته الحقيقية منذ أربع سنوات ومع غياب والدته فقد إحساسه بالأمان والثقة في أي امرأة يراها. التقى الأمر الذي أجبر رزان على بذل جهود كبيرة لكسب ثقته والسماح لها بالعناية به وفي الواقع أنجزت رزان مهمتها معه لدرجة أنه أطلق عليها اسم “مع أمي”.

وذكر هادي الصغير في مقابلته أن رزان كانت تحرص دائمًا على التواصل معه بشكل يومي وترسل له رسائل وفيديوهات لإطلاعه على حالته، مما قدم له الدعم العاطفي والنفسي خلال هذه الأوقات الصعبة. ومن الجدير بالذكر أن رزان جمال هادي تتابع رسومها المدرسية وتتابع تطورها الأكاديمي.

وعلى الصعيد الفني، أحدث أعمال رزان جمال الدرامية هو مسلسل “الثمن” الذي عرض على منصة شاهد وحقق أعلى التقييمات. تم عرضه باللغتين البرتغالية والإسبانية وحصل على المركز الأول في 65 دولة، حيث حصلت رزان على المركز الأول وبطولة إلى جانب باسل خياط. كما شاركت في الموسم الرمضاني 2023 كضيفة شرف إلى جانب منة شلبي، إحدى أبطال مسلسل “غير الجو”.

وتستأنف رزان حالياً تصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل “The Sandman” الذي تصبح فيه أول نجمة عربية تدخل عالم DC Comics بعد أن حققت شخصيتها Leita Hall النجاح الأكبر في الجزء الأول. من المتحدثين باللغة الإنجليزية يعمل التلفزيون على منصة Netflix وقت إصداره، بالإضافة إلى قائمة الأعمال التلفزيونية الأكثر شهرة على موقع IMDB.

ومن بين الأعمال المنتظر أن تعرضها رزان فيلم الأسد الأسود الذي تلعب فيه دور البطولة أمام النجم محمد رمضان، وفيلم المخرج العالمي محمد دياب الذي شارك في كتابته مع خالد وشيرين دياب، ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم. نخبة من النجوم منهم ماجد الكدواني وخالد الصاوي وشريف سلامة وأحمد عبد الحميد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى