فن وثقافة

9 أزمات طاردت نانسي عجرم.. “وريث فريد الأطرش ودعم المثليين والتطبيع مع إسرائيل”

أثار خبر طلاق الفنانة نانسي عجرم من زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، ليضع اسمها في قوائم الترند ومؤشرات البحث.

وفي التقرير التالي نستعرض لكم 5 أزمات واجهتها نانسي عجرم:

خبر طلاق نانسي عجرم

وانتشر منشور منسوب للفنانة نانسي عجرم خبر طلاقها، قائلًا: “أعلن انفصالي رسميًا عن فادي الهاشم. وبعد تفكير طويل ولأسباب معينة، اتخذنا هذا القرار. خير لي.” وهو في هذه المرحلة من حياتي وحياته، للأسف بيننا وبين أبو يبقى احترام… بناتي أنا أحترمه وأكرمه، لكن هذا القرار كان يجب أن يتخذ منذ فترة طويلة منذ وقت مضى ينبغي.”

أزمة التطبيع مع إسرائيل

اتهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بالتطبيع مع المنظمة الصهيونية بسبب ظهورها الأخير على مدون سياحي إسرائيلي عقب حفلها الأخير في قبرص.

وردت نانسي عبر حسابها على إنستغرام: “مازلت على وعدي بعدم التعليق على تفاهات بعض سائقي السيارات والمحرضين والذين يصطادون في المياه العكرة، أشكركم من أعماق قلبي على اهتمامكم ودعمكم، وطنيتي لا يمكن المساس به وسوف أقابلك في كل خطوة من حياتي المهنية. إن شاء الله لكم محبتي وأدعو له بالصبر”.

أزمة نانسي عجرم وإليسا

دخلت الفنانة نانسي عجرم في جدال حاد مع الفنانة إليسا بسبب تقرير لقناة “mtv” قيل فيه أن نانسي عجرم ليست الفنانة العربية الأولى، فخرجت عن صمتها واستخدمت حسابها على “كتب X. الموقع الإلكتروني: “هل تعتقد أن الشخص المهذب لا يعرف كيف يجيب… لا، الشخص المهذب لا يريد أن يجيب لأنه لا ينحدر أبداً إلى مستوى السخافة”.

وأضافت: “سواء كانت أغاني أو كليبات أو حفلات أو إنجازات أو عروض أو حتى أرقام، فالتاريخ يحتاج فقط إلى آلة حاسبة”.

فيما رفضت الفنانة إليسا التزام الصمت، ردت على نانسي عبر حسابها بموقع “X”، فكتبت: “دعوني أوضح الجدل من النهاية.. نانسي وهيفاء ونجوى ونوال وأنا، و”. كلنا نجوم، ولسنا متقدمين على الجميع ولا نتنافس بالأرقام والأعمال، وهذه منافسة مشرفة وشهادة على صحة الوسط الفني. نحن في وضع يجب علينا جميعا أن نفعل ذلك. “في مثل هذه الظروف، ندعم بعضنا البعض ونزرع الحب والكلمات الطيبة، وليس مثل بعض الأشخاص الانتهازيين الذين يختلقون الحجج”.

وأضافت: “ربما تغريدات نانسي فهمت بشكل خاطئ أو ربما انزعجت من موضوع معين، لكن هذا لا يمنع نانسي عجرم من أن تكون نجمة كبيرة وسنواصل المنافسة”. “أنا أسبقها وهي تسبقني لهذا السبب هي المنافسة المشرفة.”

صورتها مع رجل أعمال إسرائيلي

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها مع رجل أعمال إسرائيلي، وأكدت النجمة اللبنانية أنها لا تعلم شيئا عن هوية الشخص الذي التقط الصورة معها وأن المعجبين اقتربوا من النجوم دون أن يطلبوا منهم التقاط صور لهم. هويتهم وجنسيتهم وإيمانهم.

أزمتك في مطار لبنان

وكانت الفنانة نانسي عجرم نشرت فيديو لها وهي تحمل طفلتها “ليا” بين ذراعيها على حسابها الشخصي بموقع “إكس”، معربة عن استيائها من تأخر وصول طائرتها.

وعلقت نانسي على ما حدث لها قائلة: “اليوم أنا لست فنانة، بل مواطنة لبنانية. ابنتي البالغة من العمر خمسة أشهر تجلس في مطار بلدي فجراً لمدة ساعة وهي معجبة بي، وكانت حولي نساء كثيرات. هل من المقبول أن نحرم من أبسط حقوق الإنسان في مطار بلادنا؟

أزمة مقتل شاب في منزل نانسي عجرم

دكتور. اتهم فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، في قضية مقتل الشاب السوري محمد الموسى، الذي حاول سرقتها واقتحام غرفة نوم بناتها. وهدد الأخير فادي بقتله هو وعائلته، فأخذ هاشم بندقيته وأطلق النار على الشاب فقتله بـ 18 رصاصة.

وبتاريخ 13 فبراير 2023 قررت المحكمة منع محاكمة فادي الهاشم. لأن هناك مبرر قانوني للدفاع عن النفس.

نانسي عجرم وأزمة المثليين

نشرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، صوراً من كواليس تصوير برنامج المواهب الغنائي “ذا فويس كيدز” في موسمه الثاني، ظهرت فيه بـ”تيشيرت” بألوان قوس قزح، ما سبب لها أزمة بين الجمهور. معجبيها وألقوا باللوم عليها لدعم المثليين جنسيا.

أزمة نانسي عجرم وورثة فريد الأطرش

دخلت نانسي عجرم في أزمة مع فيصل الأطرش، الوريث الوحيد للموسيقار فريد الأطرش، بسبب أغنيتها “أنا وأنت ولا حد لنا” التي طرحتها في أحد الإعلانات.

اتهمت وريثة فريد الأطرش، نانسي عجرم، بانتهاك أغنية الموسيقار الراحل فريد الأطرش بمشاركة النجمة الراحلة هند رستم، دون الحصول على الإذن القانوني من جمعية المؤلفين والملحنين.

شائعات عن وفاة نانسي عجرم وعائلتها

في عام 2016، انتشرت شائعة تفيد بتعرض الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لحادث سير أودى بحياتها هي وعائلتها.

ونفى المكتب الإعلامي للفنانة نانسي عجرم الخبر المنتشر، وذلك في بيان نشره عبر صفحة نانسي الرسمية على موقع فيسبوك، جاء فيه: “ينفي المكتب الإعلامي للفنانة نانسي عجرم كافة الشائعات المغرضة التي طالتها في الآونة الأخيرة. “بما في ذلك خبر تعرضها لحادث سير.” “لقد أودى بحياتها هي وعائلتها”.

واللافت أن نانسي عجرم تبلغ من العمر 41 عاماً. ولدت عام 1983 وتزوجت من طبيب الأسنان فادي الهاشم عام 2008. وأنجبا ثلاث بنات “ميلا وليا وإيلا”. وآخر أعمال نانسي عجرم هي أغنية “من نظرة” من كلمات وألحان زياد جمال وتوزيع: باسم رزق.

إقرأ أيضاً…

بعد خبر طلاقها.. أول مشاركة لنانسي عجرم.

بالصور: أحدث ظهور لكندة علوش بعد تصريحاتها عن السرطان والتنمر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى