فن وثقافة

ناصر القصبي: انضمام باسم يوسف لـ Arabs Got Talent قيمة مميزة للبرنامج

تذاع الحلقة الأولى من الموسم السابع من برنامج Arabs Got Talent، يوم الأربعاء 16 أكتوبر، على قناة MBC مصر في استوديوهات MBC الجديدة بحي النرجس بالرياض. وتتكون لجنة التحكيم من: ناصر القصبي، نجوى كرم، وباسم يوسف.

وفي بيان صحفي لمجموعة MBC، أعرب الفنان ناصر القصبي عن سعادته بالعودة إلى البرنامج، مضيفا: «هناك برامج أصبحت علامات فارقة في تاريخ الإعلام، وحققت تقييمات ومتابعة غير مسبوقة»، وتفاعل. ، ومن المؤكد أن برنامج Arabs Got Talent هو أحد أبرز هذه البرامج. وأضاف: «أعتقد أن عودتنا ستجعل الناس يشعرون بالحنين للبرنامج بعد فترة انقطاع».

وعن انضمام باسم يوسف إلى لجنة التحكيم، قال ناصر: “انضمام باسم يوسف سيضيف قيمة خاصة للبرنامج، خاصة بسبب الكيمياء اللطيفة التي نشأت بيننا كأعضاء لجنة تحكيم، ولعل عقل باسم الرائع خلق عفوية وفورية”. مزيج.” ما يميز باسم هو ذكائه الحاد وحضوره الفريد. إنه شخص حقيقي وأثني عليه لأدائه المتميز».

وتابع ناصر القصبي: «نجاح برنامجنا يعتمد على مستوى الموهبة، فكلما كانت أجواء البرنامج والمنافسة أكثر سخونة، وهو ما ينعكس على عدد المشاهدين من جهة، أداؤنا كلجنة تحكيم ومن ناحية أخرى: نتفاعل مع المشاركين. المشاهدون مثلنا من عشاق المواهب المتميزة والفريدة من نوعها”. واختتم: “ينتظر جمهورنا موسما حافلا، وأتمنى أن يكون الموسم السابع يستحق انتظار وحب وثقة الجمهور”.

ومن الجدير بالذكر أن الموسم السابع من برنامج Arabs Got Talent ينقسم إلى ثلاث مراحل: مرحلة الاختبار والتي تتكون من خمس حلقات، تليها أربع حلقات للمرحلة نصف النهائية وحلقة أخيرة يتم فيها تتويج الفائز باللقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى