فن وثقافة

تركي آل الشيخ يكشف كواليس استعدادات الدورة الخامسة من فعاليات “موسم الرياض

يواصل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، الترويج للدورة الخامسة من فعاليات “موسم الرياض”، المقرر انطلاقها يوم السبت 12 أكتوبر.

ونشر آل الشيخ مقطع فيديو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها إنستغرام، كشف فيه عن عقد مؤتمر صحفي بين عدد من مخرجي وشركاء الدورة الجديدة، ووجه الشكر والترحيب للجميع، وعلق: “أنا “شكرًا لجميع الشركات الموسمية من الجهات الحكومية التي تنضم إلينا كل عام للمساهمة في إنجاح موسم الرياض وخلق تجربة استثنائية للزوار، تليق بمكانة المملكة العالمية”.

وتضمن الفيديو خطة الهيئة العامة للترفيه لفعاليات الدورة الخامسة لموسم الرياض، متضمنة التنسيق مع وزارة الداخلية لإقامة الفعاليات، التفتيش الأمني على مواقف السيارات، عدد من شحنات الألعاب النارية المستوردة من الخارج، تصاريح إقامة الفعاليات مرور الشاحنات والكاميرات الموزعة على كافة المناطق.

ومن المقرر أن تقام فعاليات الدورة الخامسة للموسم الترفيهي بالرياض في الفترة من 12 أكتوبر وحتى نهاية فبراير المقبل 2025. وسيتضمن هذا الموسم مجموعة متنوعة من الفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية التي تقام في 14 منطقة ترفيهية، وتشمل 11 بطولة عالمية و100 معرض ومهرجان.

يُشار إلى أن تركي آل الشيخ، بدعم من صندوق “بيج تايم” الاستثماري، يواصل تقديم عدد من المشروعات السينمائية بين مصر والسعودية لرفع مستوى الإنتاج وكفاءة التصوير، وأكد أنه في وستشهد منطقة الشرق الأوسط تغيرات كبيرة في الفترة المقبلة لتحقيق الانتشار العالمي.

إقرأ أيضاً:

أوس أوس يكشف أسباب إلغاء عرض “مسرح مصر”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى