فن وثقافة

كريم عبدالعزيز وعصام عمر وباسم سمرة ومحمد شاهين يتنافسون على جوائز رمضان للإبداع 2

بعد نجاح النسخة الأولى من قمة الصناعة الإبداعية لـ”جوائز اختيار الجمهور الرمضانية”، تقام النسخة الثانية من الحفل يوم 20 أكتوبر للإعلان عن الفائزين بنجوم الموسم الرمضاني 2024.

للعام الثاني على التوالي، تعود قمة الصناعة الإبداعية بسلسلة كبرى من الجوائز تحت عنوان “جوائز رمضان من اختيار الجمهور” لتكريم الأعمال الفنية والإعلانية الرمضانية لعام 2024، كما تم الإعلان عن قائمة الأعمال والمواهب النهائية أعلن خلق.

ويتم تقديم الجوائز بناءً على استطلاع تفاعلي يختار فيه الجمهور الأعمال الدرامية في فئات متعددة تشمل التمثيل والكتابة والإخراج والإنتاج، بالإضافة إلى الوجوه الناشئة، بالإضافة إلى الأعمال الدرامية والمسلسلات الكوميدية. سيتم التصويت على الإعلان ضمن عدة فئات منها الإعلان الكوميدي، والإعلان العاطفي، وأفضل وكالة إعلانية، وأفضل مخرج إعلان، وأفضل تصميم ملابس، وأفضل إنتاج، وأفضل إعلان رمضاني.

وشهدت النسخة الثانية من جوائز اختيار الجمهور الرمضانية للإبداع، المقررة في 20 أكتوبر المقبل، منافسة قوية من الجمهور في اختيار أفضل الأعمال، سواء كانت أعمالاً فنية أو إعلانية، وفي التصويت وصل عدد الأصوات إلى أكثر من 400 ألف صوت حتى الآن.

أفضل ممثل درامي

وتم الإعلان عن الأسماء الأربعة النهائية المرشحة لجوائز كل من الدراما والمسلسلات خلال موسم رمضان. ومن بين هذه الفئات جائزة أفضل ممثل درامي، ويتنافس على اللقب كريم عبد العزيز وعصام عمر ومحمد شاهين وباسم سمرة.

أفضل ممثلة درامية

ويتنافس على جائزة أفضل ممثلة درامية: سلمى أبو ضيف، ومي عمر، وأسماء أبو اليزيد، وعائشة بن أحمد.

أفضل ممثل وأفضل ممثلة في الكوميديا

ويتنافس على لقب فئة «أفضل ممثل كوميدي» كل من: شريف سلامة، وهشام ماجد، وكريم محمود عبد العزيز، وأكرم حسني. ويتنافس على جائزة أفضل ممثلة كوميدية كل من: دينا الشربيني، وأسماء جلال، وآية سماحة، ورحمة أحمد.

وقالت مي سلامة، المؤسس المشارك لقمة الصناعة الإبداعية: “إن جوائز الإبداع الرمضانية – اختيار الجمهور هي حلقة وصل بين العاملين في الصناعات الإبداعية والثقافية واحتفال بالمبدعين. وتتيح هذه الجوائز للجمهور فرصة التعبير عن آرائهم من خلال التصويت على أفضل الأعمال الفنية والترويجية، مع الحفاظ على مستوى عالٍ من المهنية والحيادية.

جدير بالذكر أن أكثر من 110 آلاف شخص صوتوا في النسخة الأولى لجوائز اختيار الجمهور الرمضانية لعام 2023، وشهد حفل النسخة الأولى عددا من المفاجآت ووجهات النظر الإنسانية، من بينها تنازل الفنان طه الدسوقي عن العرش. – جائزة أفضل ممثل جديد في مسلسل “السفارة” لصالح … الطفل عمر الشريف تقديراً لدوره في مسلسل “تحت الوصاية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى