فن وثقافة

“استغاثة وحسابات شخصية وبكاء على الهواء”.. القصة الكاملة لأزمة يوسف حسن مع الزمالك

كشف يوسف حسن، لاعب الزمالك المنضم إلى إنبي في صفقة انتقال حر، تفاصيل أزمته مع إنبي والتي أدت إلى إقالته.

وقال حسن وهو يبكي في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس 2: “والدتي رأتني في مكان آخر وكانت متعبة أكثر مني وجمهور الزمالك هاجمني دون أن يعرف ما حدث لي ولقد رأيت كل شيء بين الحين والآخر”. سيتم نشر المنشور، لكنني لم أرغب في التحدث”.

وأضاف: “قلت إنهم سيأتون ويتحدثون معي، لكن ذلك لم يحدث وجمهور الزمالك هو الوحيد الذي وقف بجانبي”. وبعد أن نزلت المنشور، هاجمت جماهير الزمالك الإدارة من أجل إجراء العملية. شعرت بالظلم في نادي الزمالك وأريد أن أفهم ما الوحش الذي فعلته بنادي الزمالك لأن كل هذه الأمور تحدث معي”.

متى بدأت الأزمة؟

وبدأت أزمة يوسف حسن مع نادي الزمالك عندما كتب منشورا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” انتقد فيه الإهمال الذي تعرض له بسبب عدم سداد مصاريف الطبيب المعالج، لافتا إلى أن مستقبله كان “ضائع.”

وتدخل مجلس إدارة الزمالك لحل الأزمة وتواصل عضو مجلس إدارة الأبيض أحمد سليمان ومدير الكرة عبد الواحد السيد مع اللاعب لعرضه على أخصائي العلاج الطبيعي.

ولم يمر سوى شهرين وتفجرت الأزمة من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي بتدوينة ليوسف حسن أشار فيها إلى أنه ولأسباب شخصية وقع عليه ظلم لا يتحمله أي إنسان وفيه فسخ عقده تم الإعلان عن.

وأصيب يوسف حسن بقرحة في الكاحل أثناء لعبه مع الزمالك الموسم الماضي وتعاقد معه الفريق من وادي دجلة لموسم 2022 بناء على طلب البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني السابق للزمالك.

إقرأ أيضاً:

“من يوقف الكرة لفسخ التعاقد؟” القصة الكاملة لأزمة يوسف حسن مع الزمالك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى