فن وثقافة

سارة عصام: مسلسل البحث عن علا 2 غيّر نظرتي لكواليس التصوير

هند صبري دعمتني كثيرًا. ويتميز هادي الباجوري بالهدوء

أعربت الفنانة سارة عصام عن سعادتها الكبيرة بالتفاعل الإيجابي الذي تلقته لدورها في مسلسل “أبحث عن علا 2” الذي يعرض حاليا على إحدى المنصات العالمية، حيث تلعب دور موظفة بنك تدعى “سهى” تبحث عن الزواج. .

وقالت الفنانة سارة عصام، في تصريحات صحفية، إن مسلسل “أبحث عن علا” غير وجهة نظري فيما يحدث في كواليس تصوير المسلسل. كانت الأجواء هادئة ومليئة بالحب، مختلفة عما كنت أسمعه من الأصوات العالية والمشاكل”.

وتابعت: “الجميع كان متعاونا للغاية، من المخرج هادي الباجوري الذي أعتبره تجسيدا لاسم (هادي) فهو في الحقيقة هادئ للغاية، إلى الفنانة هند صبري التي دعمتني أثناء التصوير”. أضافت عبارات الحوار إلى دوري وأعطتني التعليمات. وهذا جعلني سعيدا للغاية.”

وأضافت: “سها لديها الكثير من المشاعر والصفات، أهمها الصراحة المفرطة في كلامها، لكن في الواقع ليس لديها أي نوايا سيئة. وكانت هذه هي الجودة الأساسية التي بنيت عليها الشخصية.

وحظيت الفنانة سارة عصام، خلال عرض الجزء الأول من المسلسل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بإشادة كبيرة على دورها فيه وكان من أبرز التعليقات التي تلقتها: “شخصية حقيقية نراها في حياتنا اليومية”.

يُشار إلى أن مسلسل “أبحث عن علا” يعد أول تجربة تمثيلية لسارة عصام، والتي سبق لها أن شاركت في العديد من الورش الفنية تحت إشراف كبار المدربين وعلى رأسهم مروة جبريل، الذين رشحوا لها للمشاركة بعد مقابلتها مع برنامج فريق العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى