فن وثقافة

توو ليت يكشف سر رفضه الكشف عن هويته

ورفض فنان الراب Too Late الكشف عن هويته، مؤكداً أن الأهم هو تأثير الموسيقى على المستمع.

قال فنان الراب Too Late في مقابلته مع موقع GRAMMY AWARDS: “لا يهم من هو المؤدي، ما يهم هو كيف يفسر المستمع الموسيقى وكلمات الأغاني. لقد لقيت صدى لدى الناس من جميع الثقافات. “ما يهم هو الموسيقى للناس.”

وفي معرض حديثه عن نجاح ألبوم “كوكتيل الأغاني” والأرقام القياسية التي حققتها أغانيه بعد إصدارها على موقع يوتيوب، قال: “إنه لأمر محفز للغاية أن أرى كيف أن الموسيقى التي صنعتها في غرفة نومي تلقى صدى لدى الجميع في جميع أنحاء العالم”. “.

وتابع: “إن فكرة معرفة أن هناك مستمعين من ثقافات وخلفيات مختلفة يتعاطفون مع أعمالي تمنحني الإلهام الإبداعي. وهذا يدفعني إلى التطور وصنع الموسيقى بمزيد من الشغف.

وأضاف تو ليت: “بصراحة، لم أعتقد أبدًا أن موسيقاي ستحظى بهذا القدر من الاهتمام العالمي. لقد ركزت فقط على الاستمتاع بالعملية الإبداعية، وأن أكون نفسي، وآمل أن ألهم الآخرين، وخاصة الأجيال الشابة، ليس فقط بالنسبة لي، ولكن لأولئك الذين دعموني على طول الطريق”.

بدأ توليت، الذي نشر رابط المقابلة مع موقع الجوائز العالمية عبر صفحته على إنستغرام وعلق قائلا: “الحمد لله”، ظهوره على المسرح في مارس 2024 وأصدر ألبومه الأول تحت عنوان “تهور الشباب”. “.

وتضاعفت شهرة “تو لايت” بعد أن أطلق ألبومه “كوكتيل الأغاني” في أغسطس الماضي، والذي ضم ثماني أغنيات منها “بقيت وحدي”، “عيونك لون السماء في الليل”، “مازلت بريئا”. و”ما زلت بريئًا”. «لا أقاوم» و«لماذا نختبئ ولا نقول» و«لماذا حبي»؟

وفي الفيديو كليب لأغنية “حبيبي ليه”، ظهر توو ليت في معظم مشاهده بنفس طريقة النجم عمرو دياب في فيلم “آيس كريم في جليم”.

ووصل مقطع “حبيبي لماذا” إلى أكثر من 6 ملايين مشاهدة عبر قناة Too Late على موقع يوتيوب، وتصدرت أغاني الألبوم قائمة المحتوى الموسيقي الأكثر مشاهدة.

وكثرت التكهنات حول هوية تو ليت، ووردت أسماء كثيرة منها عبد الله نجل النجم عمرو دياب، والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والفنان حسن أبو الروس، ومن نجوم الراب خفاجي مهاب وغيرهم.

تيولبت

شاهد هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة هذه المشاركة بواسطة @tul8te

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى