فن وثقافة

خاص| حقيقة طلاق نانسي عجرم

تصدرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم قوائم الأكثر شعبية على مواقع التواصل الاجتماعي وسط جدل حول حقيقة طلاقها من زوجها طبيب الأسنان فادي هاشم.

وبدأت الأزمة بتداول منشور منسوب للنجمة اللبنانية نانسي عجرم جاء فيه: “أعلن رسميا انفصالي عن فادي الهاشم. وبعد تفكير طويل ولأسباب معينة اتخذنا هذا القرار.” وللأسف، الاحترام بيني وبينه لا يزال موجودا وسيظل. والد بناتي، وأنا أحترمه وأقدره، لكن هذا القرار كان يجب أن يتخذ منذ وقت طويل”.

وقال منظم الحفل اللبناني يوسف دندشي، في تصريح خاص لـ”ايجي برس”: “من يعرف النجمة نانسي عجرم سيدرك بالتأكيد أن هذا ليس أسلوبها وأن كل ما في هذا المنشور مختلق وليس أكثر من إشاعة”. غير صحيح.”

وتبلغ النجمة نانسي عجرم حاليًا 41 عامًا. ولدت عام 1983. تزوجت من طبيب الأسنان فادي الهاشم عام 2008 وأنجبا ثلاث بنات “ميلا وليا وإيلا”.

سجلت النجمة نانسي عجرم مؤخراً مجموعة من الأغاني الجديدة التي تضم تعاونها مع الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي والموزع الموسيقي طارق مدكور.

جدير بالذكر أن آخر أعمال النجمة نانسي عجرم هي أغنية “من نظرة”، كلمات وألحان: زياد جمال، توزيع: باسم رزق، ميكساج وماسترينج: جان بيار بطرس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى