رياضة

زكى عبدالفتاح: زعلان على محمد الشناوي.. وعقلية «صبحي» غير منضبطة

يرى زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، أن مسؤولي النادي الأهلي والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كوهلر، يجب أن يوافقوا على رحيل حمزة علاء حارس مرمى الفريق، وهو الأمر الجاري حاليا. على سبيل الإعارة من الميركاتو في الصيف، سيتمكن النادي من المشاركة في المباريات واكتساب الخبرة.

وقال زكي عبد الفتاح خلال حديث إذاعي: “أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز أفضل موهبة حراسة ظهرت بعد إكرامي الشحات حارس الأهلي السابق، لكن عقلية اللاعب هي السبب في سقوطه”. كان لديه عرض احترافي من نادي ريال بيتيس الإسباني مقابل 950 ألف جنيه مصري قبل 10 سنوات. لكن وقتها فضل الانتقال إلى الزمالك لأنه حصل على مليون جنيه من رئيس النادي وأعطيته نصيحة بالاحتراف وعدم الانضمام لمنتخب مصر لوجود عبد الواحد السيد”.

وأشار: “لا توجد رؤية في الرياضة المصرية، كما أن محمد صبحي حارس مرمى فريق الزمالك يتمتع بعقلية غير منضبطة أيضا. أنا أؤيد تجربة حسام حسن مع المنتخب المصري وأشعر بحالة من الحب”.التوأم ولا يعجبني سوى شيء واحد وهو أن مصطفى شوبير رغم تألقه الأخير مع الفريق الأهلي لم يكن لديه فرصة المشاركة في المباريات الماضية للفراعنة.

وتابع: “أنا منزعج من حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر محمد الشناوي بسبب تراجع أدائه مع الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة. هناك فرق بين الوطنية والأنانية، وأن التفاوض مع فريق أرسنال الإنجليزي أثناء تألقه مع منتخب مصر كذبة”.

واختتم عبد الفتاح حديثه قائلا: “المدرب الأمريكي برادلي يدير حاليا أحد الأندية النرويجية وظروف عائلية منعتني من التواجد معه. كما رفض تدريب المنتخب النرويجي أكثر من مرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى