فن وثقافة

“قضيت فيها أجمل أيامي”.. إلهام شاهين تحتفي بمرور 36 عامًا على إنشاء دار الأوبرا المصرية

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بحضور حفل دار الأوبرا المصرية بمناسبة مرور 36 عاما على تأسيسها بحضور وزير الثقافة أحمد حنو ورئيسة الأوبرا لمياء زايد.

ونشرت إلهام مجموعة صور من مشاركتها في حفل دار الأوبرا عبر حسابها الرسمي على إنستجرام وعلقت: “سعدت جدًا بحضور حفل دار الأوبرا المصرية بمناسبة مرور 36 عامًا على تأسيسها بحضور معالي وزير الثقافة أحمد حنو ورئيسة دار الأوبرا لمياء زايد. شكرا لك د. لمياء.

وأضافت: “أنا فخورة جدًا بدار الأوبرا المصرية، حيث قضيت أفضل أيامي عندما تم عرض مسرحية كاليجولا مع النجم نور الشريف رحمه الله على مسرح هذا المسرح الرائع. وأخرجه سعد أردش، وكان أول إنتاج لأكاديمية الفنون تحت إشراف فوزي فهمي رئيس الأكاديمية آنذاك، وتحت رعاية معالي الوزير الفنان فاروق حسني.

وتابعت: “تذكرت كل هؤلاء العمالقة في الفكر والثقافة والفن، وأفضل أيامي وأعز ذكرياتي في هذه القطعة التي تمكنت كل عام من تقديمها لكل الفنانين في هذا المبنى العظيم، دار الأوبرا المصرية”. وجميع العاملين والمديرين في الأوبرا جيدون بمرور الوقت ويسليوننا دائمًا بالفن الجميل.

بمناسبة الذكرى الـ 36 لافتتاح دار الأوبرا المصرية، أقيم احتفال كبير نظمته وزارة الثقافة، حضره 16 فرقة فنية وأكثر من 500 فنان.

جدير بالذكر أن إلهام شاهين كانت تستعد لبطولة فيلم جديد بعنوان “كل الحب” قبل أن تحترق الديكور الذي سيتم تصوير المشاهد الأولى فيه وتوقف بدء التصوير.

إقرأ أيضاً…

بالصور: بيومي فؤاد يصل العرض الخاص لفيلم “معاش دلال”

باسم سمرة يكشف عن مشهد لم يظهر في فيلم “إبراهيم الأبيض”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى