العالم

حماس: عملية الاغتيال في نابلس جريمة بشعة تضاف لسجل إسرائيل

وأكدت حركة حماس أن قتل جيش الاحتلال الإسرائيلي مجموعة من المقاومين داخل مركبة في المجمع الشرقي لمدينة نابلس “جريمة صهيونية بشعة دخلت تاريخ الاحتلال الإرهابي”. وأضافت الحركة في بيان لها: “وإننا إذ ننعي شهداء نابلس الذين ارتقوا في عملية الاغتيال الجبانة، فإننا نؤكد أن المقاومة في نابلس وكافة محافظات الضفة الغربية ستبقى صامدة رغم وحشية الاحتلال وأن…”السياسة إن الاغتيالات لن تنجح في ردع شعبنا عن خيار المواجهة والمواجهة ولن تضعف مقاومته.

وشددت على أن “شعبنا ومقاومته الأبية ستبقى حاجزا منيعا يمنع الاحتلال ومستوطنيه من الاستمرار في الضفة الغربية، وأن الاغتيالات والإضرابات ستعزز عزيمتنا وإصرارنا على مواصلة المقاومة حتى دحر الاحتلال عن وطننا”. “.

ودعت حماس “أهلنا في الضفة الغربية إلى الخروج بمظاهرات غضب حاشدة في كافة المحافظات، والالتفاف حول مقاومتنا الباسلة، وتكثيف المواجهة والاشتباك مع الاحتلال وقطعان مستوطنيه في كافة المناطق دفاعاً عنا”. الأرض ومقدساتنا وقضيتنا الوطنية”.

أفادت مصادر فلسطينية أن وحدة خاصة من قوات الاحتلال الإسرائيلي من وحدة المستعربين، قتلت، اليوم الأربعاء، أربعة شبان أثناء تواجدهم بمركبتهم على شارع فيصل شرق مدينة نابلس شمال الضفة العربية.

واللافت أنه، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية، “منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي، استشهد 744 فلسطينيا برصاص قوات الاحتلال والمستوطنين في الضفة الغربية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى