رياضة

تشيزني: لن أقلع عن التدخين وهذا الأمر ليس من شأن أحد

رفض البولندي فويتشيك تشيسني، حارس مرمى برشلونة الإسباني، اهتمام الجماهير بمشكلة التدخين التي يعاني منها، مؤكدا أنه لن يتخلى عن هذه القضية وأنها لن تؤثر على مستواه في الملعب.

وتعاقد برشلونة مؤخرا مع فويتشيك تشيسني بعقد استثنائي عقب إصابة الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن، ليخرج الحارس البولندي من الاعتزال لينضم إلى الفريق الكتالوني.

وقال فويتشيك تشيسني في تصريحات خلال مقابلة عبر الفيديو مع صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: “التدخين هو أحد الأشياء التي لن أغيرها في حياتي الشخصية وليس من شأن أحد سواء كنت أدخن أم لا، أعتقد أنه ليس له أي تأثير”. علي وعلى ما أفعله في ملعب كرة القدم.

وأضاف حارس مرمى يوفنتوس السابق: “لا أفعل ذلك أمام الأطفال حتى لا يكون له تأثير سلبي عليهم. أحيانًا يلتقط شخص ما صورة لي مختبئًا خلف الأشجار حيث لا أستطيع رؤيتها”.

وتابع: “أحاول إخفاء الأمر وعدم إظهاره للناس، وسأغير طريقة عيشي في حياتي الشخصية. يمكنك التفكير في الأمر مرة أخرى لأنني كنت هكذا طوال حياتي.

واختتم قائلاً: “هذه الأشياء ببساطة ليست من شأن أحد. أريد أن يتم الحكم علي كحارس مرمى وليس لأنني أبحث عن قصص لا يهتم بها أحد حقًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى