فن وثقافة

أنغام وهاني فرحات يقدمان حفلين في المتحف المصري الكبير وسط إقبال جماهيري كبير

لأول مرة في تاريخ الحفلات، تحيي المطربة أنغام والمايسترو هاني فرحات حفلتين متتاليتين بالمتحف المصري الكبير يومي الجمعة والسبت 11 و12 أكتوبر.

الحفل الأول المقرر إقامته غدا الجمعة 11 أكتوبر، أظهر لافتة “تم بيع التذاكر” بعد ساعات قليلة من فتح حجز التذاكر، مما دفع الشركة المروجة إلى إعادة التعاقد معهم لإقامة حفل في اليوم التالي لتنظيم حفل موسيقي آخر من أجل اتخاذه. الضغط الشعبي في الاعتبار

وأعرب هاني فرحات عن سعادته البالغة بمشاركة الجمهور، واعتبرها دليلاً على استمرار نجاح حفلاتهما المشتركة داخل مصر وخارجها. وأوضح أن تقديم حفلتين متتاليتين كان بمثابة تجربة جديدة ومثيرة، رغم الجهد الإضافي الذي يتطلبه الإعداد والبروفات والتجهيزات.

وأشار إلى أن اختيار المتحف المصري الكبير مكانا لإقامة الحفلات يعكس التاريخ والفخر ويضع على عاتقهم مسؤولية كبيرة لتقديم عرض يليق بعظمة المكان.

كما أكد على الشراكة الفنية والإنسانية التي تربطه بأنغام، مشيراً إلى النجاح الكبير الذي حققاه معاً في تسجيلات وحفلات على المسارح العربية والعالمية.

كما ذكر فرحات أن الحفلتين في المتحف المصري الكبير مثلتا تتويجا لسلسلة من الحفلات الناجحة التي أقامها في صيف 2024، وكان آخرها حفلته الكبرى على مسرح القاعة المركزية في وستمنستر في لندن، والتي شهدت تجربة غير مسبوقة. التعاون الفني بين موسيقيين من جنسيات مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى