فن وثقافة

من هي الفنانة هلا السعيد التي صدر حكم لصالحها ضد سائق بالحبس سنة؟

تصدرت الفنانة هالة السعيد محركات البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بعد الحكم على سائق إحدى شركات النقل الذكي بالسجن لمدة عام على خلفية اتهامه به بفعل فاضح في حق متهمتها. الشارع العام.

ونلخص لكم أهم المعلومات عن هالة السعيد في السطور التالية:

– شخصية إعلامية وممثلة. تخرجت من كلية العلوم السياسية ودرست الإعلام.

– التحقت بمعهد الإخراج والتمثيل عام 2015.

بدأت مشوارها الإعلامي من خلال قناة روتانا مصرية.

– قدمت العديد من البرامج منها (عز الشباب) و(شباب البلد) على قناة صدى البلد و(أحسن ناس) على قناة إم بي سي مصر.

بداية دخولها مجال التمثيل والفن كانت في مسلسل “سرايا عابدين”.

وكانت آخر مشاركاتها الدرامية في مسلسل “المدح” – الجزء الرابع: أسطورة العودة.

– شاركت في الجزء الثاني والثالث والرابع من مسلسل المدح مع حمادة هلال.

– أشهر أعمالها الدرامية: (الصياد – سرايا عابدين الجزء الأول والثاني – لما كنا صغيرين – ملحمة موسى – طلقت نفسك – إلا أنا الجزء الثاني – عدنا يا هوا – قصة منسية – يتقلب – بركة – عمار – فكرة بمليون جنيه – الجمعية الألمانية لمكافحة الخوارق: جمجوم وبم بم).

ومن أشهر أعمالها السينمائية (الديك الأخير في مصر – عمار – الهرة).

قضت محكمة استئناف الشيخ زايد للمخالفات الإدارية بالجيزة، اليوم الأربعاء، برفض استئناف سائق إحدى شركات النقل الذكي، وتأييد حكم حبسه لمدة عام بتهمة ارتكاب فعل فاضح ضد الفنانة هالة الفاضل. سعيد على رأس محور الضبعة.

وكان “السائق” ودفاعه حاضرين في جلسة استئنافه على الحكم الصادر بسجنه سنة في واقعة اتهامه بالفجور مع الفنانة هالة السعيد على رأس محور الضبعة. , غير موجودة بالجيزة .

كشفت الفنانة هالة السعيد، عن تعرضها للتحرش من “سائق” في فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، قائلة: “أنا حاليا على محور الضبعة وكنت راكب على طول”. أوقف السيارة، نزل وأخبرني أن الجو حار، وقاد خلفي فلقيته، ونزلت بسرعة من العربة وقلت: لا تخف، لا تخف، عندي سكر وأضطر للذهاب إلى المرحاض بين الحين والآخر.

وأضاف السعيد: “نزلت من السيارة وتركت حقيبتي ورائي. والحمد لله كنت على الهاتف قبل أن تتوقف السيارة واتصلت بأحد أصدقائي. أخبرته أنني أرسلت له موقعًا مباشرًا، وكاد ذلك يخيف السائق، والحمد لله أنه الصباح وما زال بالقرب من منزلي.

إقرأ أيضاً…

بعد اعتذار الحلاني وجسار، تعرفوا أكثر على مصير حفلاتهما في مهرجان الموسيقى

رحمة رياض تنضم إلى لجنة تحكيم برنامج X Factor

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى