فن وثقافة

أبو يعلن تأجيل طرح أغنية “الحرب العالمية” ويوجه رسالة للجمهور

كشف المطرب أبو عن تأجيل طرح أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “الحرب العالمية” بسبب الأحداث الجارية في لبنان حيث كان من المقرر طرحها اليوم الأربعاء.

ووجه “أبو” عبر مقطع فيديو نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، رسالة اعتذار للجمهور، قائلا: “اليوم كان من المفترض أن تنزل أغنية الحرب العالمية الأولى وأعتذر لكم عنها” الأحداث الإرهابية التي تحدث من قوة الاحتلال في لبنان”.

وتابع: “لكن هذا يقودني أيضًا إلى موضوع أن الفن، سواء كان بصريًا أو سمعيًا.. فيلم درامي، أو لوحة فنية، أيًا كان نوع الفن، هو النفس الذي يأخذه الناس بعد صخب الحياة وضجيجها”. خذ التفاصيل.” والمشاكل التي يواجهونها في حياتهم اليومية ما زالت تريد التنفس. “يذهب ويقرأ قصة أدبية، أو يشاهد مسرحية، أو يستمع إلى أغنية، أو يذهب إلى حفلة.”

وكشف في رسالته عن السبب الذي دفعه إلى اتخاذ قرار تأجيل الأغنية، قائلاً: “أنا شخصياً قررت تأجيل هذه الأغنية بعد أن تحدثت هاتفياً مع أصدقائي في لبنان، ورأيت أن عالمهم صعب جدًا…شعرت أنني لن أستطيع إصدار الأغنية، لكن هذا لا يعني أن أي شخص يصدر عملاً فنيًا يكون مخطئًا بأي شكل من الأشكال، لأنه كما قلت لك، الفن هو المكان الذي يلجأ إليه الناس هربًا من العالم. صعوبة واقع الحياة.”

واختتم حديثه بالتأكيد على أنه سيعلن عن الموعد الجديد لطرح أغنيته “الحرب العالمية” خلال الفترة المقبلة.

تحقق من هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة ⒶⒷⓊ – أبو (@abumusic)

إقرأ أيضاً:

أميرة أديب تتحدث عن أولى تجاربها كمطربة: «قلت لله: إذا كان يجب أن أعزف الموسيقى، أرسل لي إشارات».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى