اقتصاد

بيتابس مصر توقع اتفاقية شراكة مع منصة «أولين» للتمويل الاستهلاكي لتوفير حلول الدفع الرقمية لمستخدمي المنصة

أعلنت اليوم شركة بيتابس مصر، الشركة الرائدة في مجال توفير حلول الدفع بين الشركات وشركة معالجة المدفوعات الإلكترونية الحائزة على جوائز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع منصة “Olin”، وهي منصة شاملة لحلول التمويل الاستهلاكي المتصلة مع شركة Global شركة إحدى المؤسسات… الشركة المصرية الرائدة في مجال الخدمات المالية غير المصرفية.

الهدف من هذه الشراكة هو تزويد Global Corp بأحدث حلول وخدمات الدفع الرقمي لتحسين إدارة منتجات التمويل الاستهلاكي.

تم إطلاق منصة “أولين” عام 2022 لتلبية الاحتياجات التمويلية المتنوعة للعملاء حيث تقدم المنصة الشاملة مجموعة متنوعة من خطط التقسيط المرنة، بما في ذلك تمويل شراء السيارات، التمويل العقاري، التمويل النهائي، مصاريف المدارس، الرعاية الصحية والتعليم، السفر وعضويات النادي .

ستساعد هذه الشراكة في تلبية الطلب المتزايد على حلول الدفع الرقمي من خلال PayTabs Egypt التي توفر لمستخدمي منصة Olin حزمة شاملة من حلول وخدمات الدفع الرقمي المتقدمة التي ستساعد في تحسين وتسهيل معاملاتهم المالية عند استخدام منصة Olin سوف تعظيم المنصة فائدة البرامج لضمان تحسين تجربة العملاء وتوفير حزمة شاملة من الخدمات المالية لهم.

وعلق هيثم مرسي، المدير التجاري لشركة PayTabs مصر، على هذه الشراكة وأعرب عن اعتزازه بهذه الشراكة الإستراتيجية مع منصة “Olin” التابعة لشركة Global Corp، والتي تمثل خطوة مهمة لمساعدة الأفراد والشركات على الازدهار في الاقتصاد الرقمي المتنامي لتمكينهم.

وأضاف مرسي أن هذه الشراكة تهدف إلى تعظيم الاستفادة من خبرات الطرفين وتبني نهج مبتكر قوي لتزويد مستخدمي منصة “أولين” بتجربة دفع رقمية بسيطة، وبالتالي تحسين الكفاءة التشغيلية ورضا العملاء لزيادة الخدمات المقدمة. وأشار مرسي إلى أن هذه الشراكة تعد دليلا على الرؤية الراسخة للطرفين والتي تهدف إلى مواصلة الابتكار وتطوير قطاع المدفوعات الرقمية.

من جانبه، صرح الراحل مصطفى فهمي، العضو المنتدب السابق لشركة جلوبال كورب*، أن الشراكة مع بيتابس مصر ستساعد في توفير حلول دفع متقدمة من شأنها أن تساعد في إعادة تشكيل مستقبل خدمات الدفع في السوق المصري وضمان مساعدة الأفراد تساعدك على إدارة شؤونك المالية بكفاءة. وأشار فهمي إلى التزام جلوبال كورب بتزويد مستخدمي منصة “أولين” بمجموعة شاملة من الحلول المبتكرة من خلال مواصلة تطوير مجموعة الخدمات المقدمة مع الاستفادة من الخبرات والموارد الفريدة للشركة.

وأكد فهمي أهمية هذه الشراكة في تعظيم القيمة المضافة للعملاء في ظل التطورات السريعة في مجال حلول الدفع وفي ضمان ترسيخ مكانة الشركة لتكون في طليعة المؤسسات المالية من حيث الابتكار الرقمي مع الحفاظ على رضا العملاء.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الشراكة هي نتيجة للعديد من الشراكات الإستراتيجية التي وقعتها شركة PayTabs Egypt مع مجموعة من كبرى العلامات التجارية الرائدة محليًا وإقليميًا.

ومن خلال هذه الاتفاقيات، تمكنت بيتابس مصر من تزويد التجار والعملاء بتجربة دفع موثوقة وسهلة عبر منصات وقنوات مختلفة. وتعد هذه التوسعات والإنجازات التي حققتها الشركة تأكيدًا على التزامها بتحسين قطاع الخدمات المالية في مصر والمنطقة بشكل عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى