اقتصاد

وزير الطيران وسفيرة البحرين بالقاهرة يبحثان مجالات التعاون المشترك

دكتور. استقبل سامح الحفني وزير الطيران المدني، السفيرة فوزية بنت عبدالله زينل سفيرة مملكة البحرين في القاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، لبحث فرص التعاون بين الجانبين في مجال الطيران المدني. .

وأكد وزير الطيران، في تصريح له اليوم، عمق العلاقات السياسية والتاريخية التي تجمع البلدين على كافة الأصعدة، وفي مقدمتها مجال الطيران المدني، بما يعكس الالتزام المتبادل لدفع العلاقات الثنائية إلى آفاق أرحب بما يعود بالنفع والنفع. البلدين وتعزيز تحقيق التكامل وتوحيد الرؤى وتبادل الرؤى في كافة الأنشطة في مجال النقل الجوي. كما أشاد بالدور المهم الذي تلعبه مملكة البحرين في صناعة الطيران في منطقة الخليج لما تتمتع به من خبرات متميزة وثقافة واسعة في هذا المجال.

من جانبها، أعربت سفيرة مملكة البحرين عن سعادتها بهذا اللقاء المثمر، وأكدت سعي بلادها لتوسيع نطاق التعاون مع الجانب المصري بما يحقق الأهداف المستقبلية للجانبين. وتمنت معاليها استمرار النهضة والازدهار في كافة أنشطة الطيران المدني، معربة عن تمنياتها لوزير الطيران المدني بدوام التوفيق في أداء مهامه الوطنية، بما يسهم في استدامة وتيرة التعاون والتآزر بين البلدين الصديقين. يدعم جهود التطوير والتطوير التي تقوم بها وزارة الطيران المدني على كافة المستويات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى