فن وثقافة

هل مسلسل “The Simpsons” أول من فضح المغني الأمريكي ديدي؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي مسلسل الرسوم المتحركة الشهير “عائلة سمبسون” إحدى حلقات المسلسل التي ركزت على فضائح مغني الراب الأمريكي شون كومز المعروف باسم “ديدي”، وحفلاته الشهيرة منذ سنوات، فضلا عن حفلاته الغنائية. المواجهة الأخيرة مع ادعاءات الاعتداء الجنسي والاتجار بالبشر والعلاقات الجنسية مع القصر.

أعاد أحد متابعي مسلسل “عائلة سمبسون” نشر إحدى حلقات المسلسل التي تضمنت حفلا ضخما مع العديد من المشاهير وظهروا بالفساتين البيضاء التي اشتهرت بها حفلات ديدي، وربط ما ظهر في الحلقة وما حدث في هذه الحفلات.

وكشفت الحلقة عن تفاصيل مرعبة تكاد تكون حقيقية من الواقع، منها أنفاق سرية تم الكشف عنها لاحقاً تؤدي إلى القصر الذي تقام فيه هذه النوعية من الحفلات، بالإضافة إلى مقابلة ديدي في الحلقة مع الطفل بارت سيمبسون ومقارنة بمقابلة ديدي. مع المغني الأمريكي جاستن بيبر في بداية مشواره والحقيقة أنه كان كذلك.. الراعي وموهبته قدموه للجمهور.

كسر العديد من ضحايا ديدي صمتهم ورفعوا دعاوى قضائية عديدة ضده. وأكد محامو هؤلاء الضحايا أن موكليهم ظلوا صامتين لسنوات خوفا من محاولة القتل بشكل أو بآخر. وتتعلق الادعاءات باستخدام ديدي لسلطته في عالم الموسيقى لاستغلال ضحاياه. كانت هناك العديد من الحالات الموثقة لتخديره بتهمة الاعتداء الجنسي.

وردت والدة ديدي، جانيس سمول كومز، على هذه الادعاءات ببيان رسمي نشر على موقع هوليوود ريبورتر. وأعربت عن حزنها لما حدث لابنها، ووصفت الاعتداءات بالكذب بعد اعتقاله في سبتمبر الماضي بتهمة الاتجار بالبشر والابتزاز. وهو محتجز حاليًا في سجن مانهاتن بعد رفض الكفالة.

ودافعت جانيس عن ابنها في بيان رسمي، قائلة: “على الرغم من أنه ارتكب أخطاء في الماضي، مثلنا جميعًا، إلا أنه ليس الوحش الذي صوروه عليه، ومن المؤسف أنه لن يتم الحكم على ابني بسبب هذا”. “الحقيقة، ولكن لسرد مبني على الأكاذيب.” ربما لم يكن ابني صادقًا في أشياء معينة، مثل إنكار أنه كان عنيفًا تجاه صديقته السابقة حتى أظهرت كاميرات المراقبة العكس، وأحيانًا يكون الصدق والأكاذيب كذلك. متشابكة للغاية لدرجة أنه يصبح من المخيف الاعتراف بجزء من القصة، خاصة عندما تكون تلك الحقيقة غير عادية أو معقدة للغاية بحيث لا يمكن تصديقها.

وتابعت: “لهذا السبب، أعتقد أن الفريق القانوني لابني اختار تسوية دعوى صديقته السابقة بدلاً من محاربتها حتى النهاية، الأمر الذي كان له تأثير سلبي حيث استغلت الحكومة الفيدرالية هذا القرار ضد ابني من خلال تفسيرها”. لهم بمثابة الاعتراف بالذنب “.

واختتمت بيانها قائلة: “من المؤلم حقًا أن أرى العالم ينقلب ضد ابني بهذه السرعة بسبب الأكاذيب وسوء الفهم، دون الاستماع إلى جانبه أو إعطائه الفرصة لتقديم ما يريد” وهكذا الكثير من المدعين فعلوا ذلك لابتزاز وابتزاز مبالغ ضخمة من المال”.

شون كومز، المعروف باسم “ديدي”، هو مغني راب ومنتج أمريكي ولد عام 1969 في هارلم، نيويورك. أسس شركة “Bad Boy Entertainment” عام 1993. أصبح شون “ديدي” واحداً من أنجح رجال الأعمال الأميركيين والأيقونات الثقافية على مر العصور، وشارك بعد ذلك في العديد من… ومن أعماله التلفزيونية والسينمائية في هوليوود، حيث عمل مع أبرز النجوم، بدأت بداياته الأولى مع النجمة الأمريكية هالي بيري في فيلم “Monster’s”. الكرة” عام 2001.

تم ترشيح شون ديدي لما يقرب من 65 جائزة عالمية، وفاز بـ 18 جائزة، بما في ذلك ثلاث جوائز جرامي. كما حصل على نجمة في ممشى هوليوود الشهير عام 2008.

إقرأ أيضاً:

تركي آل الشيخ يكشف التحضير لمسلسل مع محمد عبده بعنوان “فنان العرب”

تامر حسني: “والدي كان مطربًا عظيمًا، لكنه لم يعيش ظروفًا سيئة مع أعداء النجاح”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى