فن وثقافة

هنا الزاهد في أبو ظبي وجوري بكر مع نجلها بـ بورسعيد..10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة

أراد عدد من نجوم الفن مشاركة لحظاتهم الخاصة خلال الـ 24 ساعة الماضية مع معجبيهم عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ايجي برس يعرض لكم 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة:

آيتن عامر

نشرت الفنانة أيتن عامر، صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، ظهرت فيها برفقة الإعلامية ريا أبي راشد، خلال حضورهما فعاليات مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب.

ايمان العاصي

قامت الفنانة إيمان العاصي، بجلسة تصوير، ونشرت صورها عبر حسابها على موقع Instagram. وظهرت إيمان بفستان أسود أنيق خطفت أنظار جمهورها ومتابعيها.

يوري بكر

نشرت الفنانة يوري بكر، صورة جديدة عبر حسابها على موقع Instagram، ظهرت فيها مع نجلها خلال زيارتهما لمحافظة بورسعيد.

داليا مصطفى

تواصل الفنانة داليا مصطفى الاستمتاع بآخر أيام الصيف، ونشرت صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram تظهر فيها على أحد الشواطئ.

كارولين عزمي

نشرت الفنانة كارولين عزمي، صورة جديدة عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابها على موقع Instagram، ذكرت فيها أنها تستمتع بوقتها في محافظة الإسكندرية.

محمود طاحون

أعلن مصمم مشاهد الأكشن محمود طاحون عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام” عن بدء التحضيرات لتصوير مسلسل “فهد البطل” مع الفنان أحمد العوضي، والذي سيعرض خلال موسم دراما رمضان 2025.

محمد فهيم

كشف الفنان محمد فهيم، أنه شاهد فيلم “الجوكر: Folie a Deux” في إحدى دور السينما المصرية، ونشر صورة لنفسه أمام بوستر الفيلم.

مصطفى جاد

احتفل الملحن مصطفى جاد، بعيد ميلاد زوجته الفنانة كارمن سليمان، ونشر عدة صور معًا عبر حسابه الرسمي على Instagram.

مي عمر

نشرت الفنانة مي عمر، صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram، ظهرت فيها وهي تؤدي تمارين رياضية مختلفة.

هنا الزاهد

نشرت الفنانة هنا الزاهد صوراً جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، ظهرت فيها خلال إحدى مباريات كرة السلة في أبوظبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى