رياضة

ماريسكا يبدد القلق حول جاهزية ثنائي تشيلسي

لا يرى مدرب تشيلسي إنزو ماريسكا أن هناك ما يدعو للقلق بشأن جاهزية اللاعبين ليفي كولويل ونوني مادويكي بعد استبدالهما خلال لقاء النادي اللندني مع ضيفه نوتنجهام فورست.

فشل تشيلسي في مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي استمرت في آخر ثلاث مباريات، بعد سقوطه في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام نوتنجهام في المرحلة السابعة من المسابقة اليوم الأحد.

ومن المنتظر أن ينضم كولويل ومادويكي إلى معسكر منتخب إنجلترا خلال الساعات المقبلة للاستعداد لمباراتي اليونان وفنلندا ضمن الروزنامة الدولية المقبلة للمباريات ضمن دوري الأمم الأوروبية، رغم أنهما لم يكملا 90 دقيقة أمام نوتنجهام.

وخرج مادويكي من الملعب في وقت متأخر من المباراة وتبعه كولويل بعد فترة وجيزة من اللعب وهو يشعر بعدم الراحة في معظم فترات الشوط الثاني.

وعندما سُئل عن جاهزية الثنائي في مؤتمره الصحفي بعد المباراة، أجاب ماريسكا: “أعتقد أنهما كانا بخير عندما دخلا غرفة تبديل الملابس، لكن لا أعتقد أن هناك مشكلة”.

وتحدث المدرب الإيطالي عن المباراة أمام نوتنجهام حيث تأخر الفريق بهدف سجله كريس وود في الدقيقة 49 قبل أن يسجل مادويكي هدف التعادل السريع لتشيلسي في الدقيقة 57.

وشهدت المباراة عدداً من البطاقات الصفراء، من بينها الثنائي ويسلي فوفانا ومارك كوكوريلا، اللذين سيغيبان عن لقاء تشيلسي المرتقب مع مضيفه ليفربول بعد انتهاء الموعد النهائي لرزنامة المباريات الدولية، بعد حصولهما على خمس بطاقات صفراء في المسابقة هذا الموسم.

وشدد ماريسكا في تصريحاته المنشورة عبر الموقع الرسمي لتشيلسي: “كل ناد لديه حوالي 25 لاعبا، لذا فإن نظام تناوب مشاركة اللاعبين ليس مخصصا لنا فقط، بل هي الطريقة التي نحاول القيام بها”، “تقسيم الدقائق بين الجميع” اللاعبين، والسبب في ذلك هو أنهم يستحقون اللعب بالفعل».

يُذكر أن تشيلسي يحتل حاليًا المركز الرابع في ترتيب المسابقة برصيد 14 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى