رياضة

مدرب بايرن ميونخ: مرموش «موهوب».. ليس عاديا على الإطلاق

أشاد فينسنت كومباني مدرب بايرن ميونخ بلاعب آينتراخت فرانكفورت عمر مرموش، مؤكدا أن ما قدمه أمام بايرن لم يكن عاديا على الإطلاق وأنه يمتلك موهبة وسيتحسن مع الوقت يا مرموش.

وعلق كومباني على أداء عمر مرموش في تصريحات صحفية: “مرموش لديه موهبة وأظهرها. بالطبع يتحسن مع مرور الوقت وما يفعله في هذه المواقف أمر مميز.

وأضاف كومباني: “لقد استخدم قوته للتفوق على أوباميكانو، وهو الأمر الذي لم يتمكن أحد من القيام به طوال الموسم، لكنه استخدم قوته للتفوق على نفسه وفي النهاية أظهر الجودة لاتخاذ القرار الصحيح”.

وأوضح كومباني: “جودته في الإنهاء وسرعته تبدو سهلة في بعض الأحيان، ولكن عندما يتقدم حقًا يكون سريعًا للغاية. أعرف اللاعبين الذين يمتلكون هذه المهارات، وبالطبع لدينا الكثير منهم في بايرن، لكنه أحد هؤلاء اللاعبين الذين سيتطورون أكثر في النادي المناسب.

يقدم عمر مرموش أداء قويا للغاية مع آينتراخت فرانكفورت هذا الموسم وقاد فريقه إلى تعادل ثمين 3-3 أمام بايرن ميونخ أمس الأحد، سجل منه هدفين وأضاف آخر، ليواصل الدولي المصري في الموسم الحالي. وحده كان هداف الدوري الألماني.

عمر مرموش هو هداف الدوري الألماني هذا الموسم بعد ثنائيته أمام بايرن ميونخ برصيد 8 أهداف بفارق 3 أهداف عن صاحب المركز الثاني نجم بايرن هاري كين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى