فن وثقافة

أسر أوائل الخريجين بالكليات العسكرية: التحاق أبناءنا بالمؤسسة “شرف كبير”

وأعرب أهالي الدفعة الأولى من خريجي الكليات العسكرية عن فخرهم بتخرج أبنائهم، وأكدوا أنهم يضحون بأبنائهم من أجل الوطن.

وأكد أهالي الدفعة الأولى من الخريجين أن دخول أبنائهم إلى المؤسسة العسكرية المصرية يعد شرفًا كبيرًا لهم، خاصة لعملهم في الدفاع عن الوطن ومقدساته.

أكد الحاج أحمد محمد طه، والد الملازم أول عمر أحمد محمد طه، أول بالكلية الفنية العسكرية، أنه سعيد للغاية بتخرج نجله، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي حضر حفل تخرج الطلاب. ليس فقط تقديرًا وتكريمًا لهم، بل أيضًا تكريمًا لعائلاتهم.

وأشار إلى أن ابنه عمر كان من المتفوقين في الثانوية العامة وتخصصه هندسة البترول والتعدين، لكنه فضل الالتحاق بالكلية الفنية العسكرية.

وأضاف أن تخرج ابنه كان “حلم العمر” وأصبح مصدر فخر لأسرته لأنه كان بطلا في القوات المسلحة.

من جانبه، أكد هشام شقيق الملازم أول عمر أحمد طه، أن شخصية شقيقه تغيرت بعد التحاقه بالقوات المسلحة حيث أصبح أكثر تفانياً وانضباطاً.

وأعرب عن ثقته في القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي والقيادة العامة للقوات المسلحة للحفاظ على أمن مصر واستقرارها في مواجهة التحديات الكبرى التي تواجه البلاد.

ومن جانبه، أكد أحمد فؤاد موسى والد الملازم أول أنس أحمد فؤاد موسى، الذي كان في البداية بالمدرسة الجوية، أن ابنه كان يرغب في الالتحاق بالقوات المسلحة منذ الصغر لأنه يحب حقًا الدور الذي يلعبه في الدفاع ويحبه. بيت.

وأوضح أن شخصية نجله تغيرت بشكل كبير بعد دخوله الكلية الجوية حيث أصبح نموذجا يحتذى به في الانضباط والتفاني.

وأكد أنه قدم أبنائه للدفاع عن الوطن، مشيراً إلى أنه اهتم بتعليم ابنه علمياً ورياضياً، فهو كان لاعباً للكرة الطائرة ومتفوقاً فيها.

وأكد أن الالتحاق بالمؤسسة العسكرية شرف لا يقدر بثمن، فالمؤسسة العسكرية مصنع للرجال.

كما أكد المهندس حاتم أحمد لبيب، والد الملازم أول عادل حاتم أحمد لبيب، الأول بالأكاديمية البحرية، أنه يشعر بأمل كبير وشرف واعتزاز بإنجاز ابنه، مؤكداً أنه حقق 98% من الطلاب الذين وصلوا إلى المرحلة الثانوية وخطط للالتحاق بكلية الطب لكنه اختار الانضمام إلى القوات المسلحة.

وأوضح أنه اهتم بها خلال فترة دراسته من خلال حرصه على ممارسة الرياضة والنوم مبكرا، إضافة إلى التزامه الكبير واهتمامه بالدراسة.

وقالت رباب سمير عمر والدة الملازم أول تحت الاختبار عادل حاتم أحمد لبيب، إنها فخورة بابنها لأنه سيكون من الأبطال الذين سيحمون الوطن.

فيما أكد عمر همام، والد الملازم أول أدهم عمر همام، أول على الكلية الحربية، أنه سعيد للغاية بتخرج نجله اليوم من مصنع الرجال بالكلية الحربية، وأشار إلى أن ذلك يزيد من فرحته حيث ويشاهد نجله وهو يستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي وهو من أوائل خريجي الكليات العسكرية.

أعرب أحمد عبد الفتاح، والد الملازم أول محمود أحمد عبد الفتاح، الذي كان في البداية بكلية الدفاع الجوي، عن أمله في أن يكون النجاح حليف ابنه في الحياة المهنية كما كان أثناء دراسته.

ووجه الشكر للقيادة العامة للقوات المسلحة على الدعم الذي تقدمه لأبنائها الطلاب وطلبة الكليات العسكرية وأبطال المستقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى