رياضة

جمال الغندور رئيسا للجنة الحكام.. والإعلان خلال ساعات

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام تعيين جمال الغندور الحكم الدولي المصري السابق رئيسا للجنة الحكام المصريين خلفا للراحل فيتور بيريرا.

ومن المنتظر أن يجتمع اتحاد الكرة خلال ساعات من الاجتماع، يشارك فيه الغندور ووزير الرياضة د. وأعلن أشرف صبحي، بحضور رئيس لجنة الحكام، الرئيس الجديد لاتحاد الكرة ونائبه خالد الدرندلي.

وناقش وزير الرياضة مع الغندور رؤيته لبعض الملفات المتعلقة بالتحكيم وتطوير اللعبة في المرحلة المقبلة، وشدد الغندور على ضرورة ذلك ومن المنتظر أن يتخذ الاتحاد المصري قرارا بشأن ذلك خلال الساعات المقبلة. يلتقي جمال الغندور رئيساً للجنة الحكام خلفاً للبرتغالي فيتور بيريرا.

وشدد الوزير خلال اللقاء على أهمية الاستفادة من كافة المساهمات والرؤى المتعلقة بتطوير ونهضة المنظومة الرياضية بكافة مكوناتها، مشيراً إلى أن الوزارة ملتزمة بتطوير نظام التحكيم وتولي توفيره اهتماماً كبيراً. لجميع المهارات المطلوبة لذلك ودون الخوض في التفاصيل الفنية، والتي تعزى في المقام الأول وكليا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم.

ووجه جمال الغندور الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة على استقباله وأكد استعداده الكامل للعمل من أجل تطوير التحكيم المصري.

وقرر الاتحاد المصري وقف إجراءات تقديم القائمة الدولية بعد مناقشة الأزمة مع وزير الرياضة لحين تعيين الغندور وتولي المهمة رسميًا.

وكان الاتحاد المصري قد أسند المهمة مؤقتا إلى محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام السابق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى