العالم

الجيش الإسرائيلي يُقر بأن الهجوم الإيراني أصاب عددا من القواعد العسكرية

واعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، بتضرر عدة قواعد جوية في الهجوم الإيراني، وزعم أن الهجوم لم يلحق أي ضرر ببنيته التحتية.

ونقلت قناة الجزيرة، اليوم الأربعاء، عن إذاعة الجيش الإسرائيلي قولها: إن “عدة قواعد جوية تضررت جراء الهجوم الإيراني، لكن بنيتها التحتية لم تتضرر”.

أعلن الحرس الثوري الإيراني، أمس الثلاثاء، أنه هاجم ثلاث قواعد عسكرية إسرائيلية قرب تل أبيب بالصواريخ، مشيراً إلى أن “90% من الصواريخ أصابت أهدافها بنجاح”.

ووجد تحليل أجرته شبكة سي إن إن: هذا. وكالة الأنباء الأمريكية تظهر في مقاطع فيديو المناطق التي استهدفتها الصواريخ الإيرانية في إسرائيل.

وأظهر مقطع فيديو، أكدته الشبكة، سقوط صاروخ إيراني على بعد أقل من كيلومتر واحد من مقر جهاز المخابرات الإسرائيلي (الموساد) في هرتسليا شمال تل أبيب.

ومن بين نحو 180 صاروخاً أطلقتها إيران أمس، بحسب جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء الثلاثاء، كشف تحليل وكالة الاستخبارات المركزية (CIA) عن ثلاثة أهداف واضحة على الأقل. ال. »مقاطع فيديو ذات علامات جغرافية للهجوم.

وأظهرت لقطات فيديو سقوط أعداد كبيرة من الصواريخ على مقر الموساد وقاعدة نيفاتيم الجوية وقاعدة تل نوف الجوية أو بالقرب منها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى