مصر

اتحاد المهن الطبية يعلن فتح باب الاشتراك في مشروع العلاج

أعلنت نقابة المهن الطبية التي تضم نقابات (الأطباء وأطباء الأسنان والأطباء البيطريين والصيادلة)، عن فتح باب التسجيل لمشروع علاج الأعضاء وأسرهم للعام الجديد 2025، والذي بدأ صباح اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر، ويبدأ حتى 31 ديسمبر 2024.

وأكد أمين عام الاتحاد محمد علاء أن الاشتراك مفتوح للجميع اعتبارا من اليوم وحتى 26 ديسمبر 2024 سواء للاشتراك الأولي أو التجديد أو الحذف أو الإضافة، على أن يتم التجديد إلكترونيا بعد ذلك التاريخ فقط. يحدث.

وأوضح أن مجلس الاتحاد اعتمد في اجتماعاته الأخيرة عدداً من التسهيلات والقرارات تزامناً مع الإعلان عن فتح باب المشاركة في مشروع معاملة الأعضاء وأسرهم للعام الجديد 2025، والتي جاءت على النحو التالي: 1. تخفيض قيمة الاشتراكات لأصحاب المعاشات والأرامل عند بلوغهم سن السبعين إلى مبلغ 500 جنيه. 2. يتم احتساب سنوات المشاركة في المشروع من تاريخ التسجيل في الاتحاد، وليس من تاريخ الانتهاء. 3. السماح للابن والبنت المتزوجة بالحصول على التأمين إذا لم يحصل على غطاء تأميني آخر. 4. الأبناء الذكور المعزمون (بشرط عدم العمل وإحضار نسخة من بطاقة الخدمة الصادرة من وزارة التضامن الاجتماعي). 5. الأطفال في رعاية الأسر البديلة الأعضاء في اتحاد نقابات المهن الطبية. 6. الإعفاء من تكاليف المشاركة في المشروع لأسر الأعضاء الحاصلين على معاش اتحاد شهداء كورونا. وأشار إلى أن مشاركة العضو الأصلي كانت شرطاً أساسياً لمشاركة أفراد عائلته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى