العالم

الطائرات الإسرائيلية تقصف مدرسة تؤوي نازحين في مدينة غزة

وأفاد مراسل روسيا اليوم في قطاع غزة، فجر اليوم الثلاثاء، بأن طائرات إسرائيلية شنت هجوماً على مدرسة الشجاعية الدولية في حي التفاح، والتي تؤوي نازحين، ما أدى إلى إصابة عدد منهم. وذكرت المصادر الطبية أن شخصين استشهدا وأصيب آخرون في القصف الإسرائيلي.

يواصل الجيش الإسرائيلي غاراته البرية والبحرية والجوية على قطاع غزة، مع دخول الحرب على غزة يومها 360، وسط اعتداءات على النازحين وغارات على المناطق المأهولة بالسكان في القطاع.

ونفذت الطائرات الإسرائيلية سلسلة هجمات على المناطق السكنية في بيت لاهيا وخانيونس ودير البلح ومواصي رفح، فيما استهدف هجوم سيارة في مدينة حمد، فيما واصلت المدفعية الإسرائيلية قصف المناطق السكنية ومحيطها. المناطق التي أخذها فيزر من مراكز الحماية.

وأدت الهجمات على مناطق مختلفة من قطاع غزة والاعتداءات على النازحين في مراكز الإيواء خلال الساعات القليلة الماضية إلى استشهاد وإصابة العشرات من المدنيين أغلبهم من النساء والأطفال وكبار السن.

أفادت مصادر طبية فلسطينية، مساء اليوم الاثنين، أن قصفاً إسرائيلياً استهدف منزلين يعودان لعائلتي أبو عطايا وأبو شميس في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، أدى إلى استشهاد 13 شخصاً في المستشفيات.

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم الاثنين، أن حصيلة قتلى الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة ارتفعت إلى 41615 قتيلا وأكثر من 96 ألف جريح منذ السابع من أكتوبر الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى