رياضة

أمير عزمي مجاهد: عبد الله السعيد أفضل لاعب في مصر

استضاف كريم خطاب، اليوم الإثنين، في برنامج “في الملعب” على إذاعة نجوم إف إم، أمير عزمي مجاهد، المدرب ولاعب الزمالك السابق، للحديث عن أهم الأحداث في المجال الرياضي.

وقال أمير عزمي مجاهد عن إمكانية العمل في مجال آخر غير التعليم: «لا أريد العمل في وظيفة إدارية أو في قطاع الشباب. هذا لا يناسب شخصيتي عندما أعمل مع مدرب أجنبي، ولدي ثقة في نفسي وقدراتي في مجال التدريب.

وقال أمير عزمي مجاهد مسترجعاً ذكرياته في الملاعب: “لقد لعبت مع نادي باوك اليوناني من قبل وما زلت أحتفل عندما أزورهم. سبق لي أن أجريت اختبارات مع فريق ميلان وتواجدت معهم لمدة عشرة أيام. لكن في النهاية لم يحدث ذلك لأن الزمالك بالغ في مطالبه المالية”.

وعن الرسائل التي يوجهها لأبرز لاعبي الزمالك، قال أمير عزمي مجاهد: “شيكابالا نضج كثيرا كقائد للزمالك وقد لا تكون أدواره أكبر فنيا في الوقت الحالي، لكن لديه أدوار خارج الملعب مثله”. عبد الله السعيد هو أفضل لاعب كرة قدم في مصر، ويجب أن يصبح أحمد السيد (زيزو) أيقونة داخل الزمالك ويعتزل قميص النادي”.

وأشار إلى رسالة وجهها لحسام حسن، وأشار: “الله يوفقه مدربا لمنتخب مصر، لكن يجب الاهتمام ببعض اللاعبين البعيدين عن تشكيلة المنتخب المصري، مثل عمر”. جابر ستار من الزمالك وأتمنى أن يبعد العواطف عن قراراته”.

وعن رسالة يوجهها لإمام عاشور نجم الأهلي، أشار: «إمام عاشور بالطبع ليس لاعبًا جيدًا، ولا شك في ما يفعله، وأيضًا محمود عبد المنعم (كهربا) لديه ليترك الأهلي ويحترف في أحد الدوريات الخليجية، ولن يلعب مع مارسيل كوهلر في ظل وجود مهاجمين أفضل».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى