رياضة

5 صفقات جديدة لفريق كرة القدم النسائية بوادي دجلة

أعلن نادي وادي دجلة عن التعاقد مع خمسة لاعبات جدد للفريق الأول لكرة القدم للسيدات. وهن: مديحة حبيب، سارة السرنجاوي، نور نهاد، بسمة محمد، ونادين الشافعي، استعداداً للموسم الرياضي الجديد 2024/2025، بهدف دعم صفوف الفريق لاستضافة المزيد من البطولات والمنافسات المحلية. لتحقيق الألقاب القارية.

جاء ذلك في إطار التزام إدارة نادي وادي دجلة بتشجيع السيدات على ممارسة الألعاب الرياضية المختلفة والحفاظ على الدور القيادي للنادي في كرة القدم النسائية في مصر والمساهمة في تطويرها بما ينعكس على النتائج الإيجابية للمنتخب الوطني ونتائجه القارية. منها والبطولات الدولية.

تعاقدت إدارة أندية وادي دجلة مع اللاعبين الجدد في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقودهم مع الأندية المصرية والسعودية. تخطط الإدارة لتوقيع عقدين جديدين آخرين قريبًا وستساعد العقود الجديدة في دعم تقدم السيدات. برزت مدربة جنوب أفريقيا شيلين بويسن لفريق كرة القدم بسبب مهاراتها الفنية والبدنية المتميزة وقادت فريق كرة القدم الأول بالوادي لأندية دجلة.

تمكنت أندية وادي دجلة من تطوير كرة القدم النسائية في مصر من خلال إنشاء أول فريق للسيدات عام 2007 والذي فاز ببطولة الدوري الممتاز 13 مرة. كما فاز الفريق بكأس مصر والنسخة الأولى من كأس السوبر المصري للسيدات لمدة سبعة مواسم، وعلى المستوى القاري، كان أول فريق مصري يشارك في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للسيدات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى