منوعات

إطلاق حملة اخرج للدنيا للحد من التنمر ضد مرض الإكزيما

أعلنت إحدى الشركات الرائدة في مجال الحلول الصحية عن تعاونها مع المجلس القومي للأمومة والطفولة والجمعية المصرية للأمراض الجلدية والتجميل لإطلاق النسخة الثانية من الحملة التوعوية الشاملة “أخرج إلى العالم” والتي تهدف إلى تحسين الصحة والمجتمع. التوعية بالإكزيما التي تصيب ملايين المرضى حول العالم.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بالتزامن مع شهر التوعية بالأكزيما وكجزء منه.

دكتور. وقالت هيام نظيف، نائب رئيس المجلس القومي للأمومة والطفولة: “إن أكثر ما يميز حملة اخرجوا إلى العالم هو أنها تساعد في مكافحة التنمر والتمييز المجتمعي ضد مرضى الأكزيما من خلال نشر الوعي والتثقيف الصحي الذي يتوافق مع رؤية وسياسات المجلس القومي للأمومة والطفولة”.

وأكد نظيف: “نحن ندعم هذه الحملة ونعتقد أنها مكملة لبرامج مكافحة التنمر ومكافحة التمييز التي ننظمها في المدارس”.

وأعربت عن أملها في أن “تساعد هذه الجهود المشتركة في تعزيز الوعي المجتمعي والتضامن وتعزيز القيم الإنسانية والثقافة الصحية لدى الأجيال الشابة وجميع المواطنين”.

تهدف الحملة أولاً إلى التعريف بالمرض وأسبابه وطرق الوقاية من العدوى، وبالتعاون مع أطباء جلدية ذوي خبرة والذين تأكدوا من اختبار الرسائل التثقيفية علمياً، إطلاق حملة تثقيفية على مواقع التواصل الاجتماعي تستمر لعدة أسابيع وفي نفس الوقت. ببساطة للجماهير غير المتخصصة ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى