مصر

وزير قطاع الأعمال العام يجتمع برؤساء شركات القابضة للتشييد لمتابعة مؤشرات الأداء وموقف المشروعات

عقد محمد الشيمي وزير القطاع الاقتصادي العام اجتماعا مع رؤساء الشركات التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير بمقر شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير في إطار اجتماعات المتابعة الدورية لأداء الشركة القابضة للتشييد والتعمير. الشركات التابعة، بحسب بيان اليوم.

وكان موضوع الاجتماع استعراض مؤشرات الأداء ونتائج الأعمال وحالة تنفيذ الاستراتيجيات وخطط العمل والمشاريع وكذلك الرؤى المستقبلية وفرص الاستثمار والتحديات الحالية وتطبيق نظام (ERP) لتخطيط الموارد المؤسسية، في مجالات عمل الشركات التابعة في مجالات المقاولات والتطوير العقاري وإدارة الأصول والمشاريع والاستشارات الهندسية والتسويق وذلك بحضور د. أيمن مختار القائم بأعمال العضو المنتدب للشركة القابضة للتشييد والتطوير.

وشدد الشيمي على ضرورة وضع خطط واضحة بجداول زمنية ملموسة للاستفادة من المحفظة العقارية والفرص الاستثمارية الواعدة في المنطقة والتعاون مع القطاع الخاص وتوسيع الصادرات العقارية وزيادة حجم الأعمال داخليا وخارجيا. وبالنظر إلى الخبرة والإمكانيات الكبيرة التي تتمتع بها الشركات التابعة، تجدر الإشارة إلى أهمية تطوير سياسات البيع والتسويق بما يساهم في تحقيق الأهداف المرجوة وتحفيز المبيعات وتعظيم العوائد، فضلاً عن تحسين إدارة المشاريع ومستويات العملاء. المساهمة في الخدمة والجودة وتنوع المنتجات وخدمات ما بعد البيع، والالتزام بمواعيد تسليم المشاريع وتحقيق التكامل بين الشركات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى