رياضة

بيان حسين لبيب لجماهير الزمالك بعد التتويج بالسوبر

أدلى حسين لبيب، الرئيس التنفيذي لنادي الزمالك، بتصريح لجماهير ناديه بعد فوزه بكأس السوبر الأفريقي.

فاز الزمالك بكأس السوبر الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخه بعد فوزه على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح. وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1:1.

وجاء تصريح حسين لبيب عبر حسابه الرسمي كالتالي:

“الزمالك في البداية، بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن مجلس إدارة نادي الزمالك بأكمله، أود أن أتقدم بالتهنئة لجماهير نادي الزمالك العظيمة والمخلصة على الفوز بكأس السوبر الأفريقي للمرة الخامسة وأيضا على فوزنا باللقب الثالث دون أي خسارة على حساب إخواننا من الأندية المصرية، مما يزيد من قوة وقيمة المنافسة على البطولة، بالإضافة إلى الأجواء الرائعة التي تحيط بتنظيم البطولة بموسم الرياض. بقيادة تركي آل الشيخ”.

“هذا هو لقبنا القاري الثاني في قيادة نادي الزمالك، بعد أقل من عام من حصولي على شرف تولي منصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، حيث نسعى جاهدين لربط حاضرنا ومستقبلنا بتراثنا التاريخي”. فخور بكونه النادي الإفريقي الحائز على أكبر عدد من الألقاب القارية في القرن العشرين ونسعى بكل جهودنا لتعويض ما فاتنا في الفترات السابقة من الارتباك الإداري الذي أبعد الزمالك عن إرثه وإرثه القاري المتميز.

“ما يشبه مساء أمس هو مسلسل نجوم الزمالك، ملحمة تاريخية تعيد إلى الأذهان مشهد كأس السوبر الإفريقي 1994 في القرن العشرين، وتعيد مشهد كأس السوبر 2024 في القرن الـ21″، مما يؤكد أن ” عزيمة رجال الزمالك لم ولن تنضب”.

لا يسعني إلا أن أشكر جميع جماهير الزمالك على دعمهم المستمر لنادي الزمالك. هذه هي الجودة التي ننقلها من جيل إلى جيل في نادي الزمالك. ويعلم الجميع أن هذا النادي محاط دائمًا بجماهيره الوفية والأذرع القوية القادرة دائمًا على حماية النادي ومساعدته على مواصلة الصعود مهما كانت الظروف.

ومن المؤكد أن نطاق الشكر يمتد إلى جميع أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي، وكذلك إلى جميع اللاعبين الأبطال الذين لم يدخروا جهداً لإسعاد جماهيرنا العظيمة، وهم المالكون والمبدعون الأصليون لهذا الإنجاز.

“أولئك الذين يثبتون دائماً أن معدنهم يستحق أن يمثل قلعتهم الرياضية الأعظم، المبنية من معدن صلب لا ينكسر بل يحطم كل محاولات الإضرار به، وقد أثبتوا دائماً أنهم قادرون على الرد”. لجميع الحملات التي تشكك في قدراتهم والتي تمكنت من إثبات أنها حملات متحيزة ومنحتهم “القوة والإصرار على تحقيق النصر الذي يستحقونه بشدة”.

“لا يسعنا إلا أن نجدد عهدنا معكم بمواصلة العمل لتذليل كافة الصعوبات من أجل إعادة نادي الزمالك إلى المسار الصحيح وإلى المكانة التي من أجلها أنشأ كأكبر قلعة رياضية في مصر”.

وأضاف: “كل ما نطلبه من جماهيرنا هو أن يمنحونا مزيدًا من الصبر، لأن فترة الارتباك الإداري لم تمنعنا فقط من التوقف عن إضافة الألقاب إلى ما اعتاد عليه الزمالك، ولكنها أدت أيضًا إلى العمل الجاد للتغلب على هذا الأمر”. ولكن بالتأكيد لن يحدث ذلك بين عشية وضحاها، ولكننا على ثقة من أن دعمكم المستمر وصبركم سيمنحنا الحافز والقوة الإضافيين، مما سيسمح لنا بفك رموز المستحيل وتحويله إلى ممكن.

“نعدكم بالحفاظ على البسمة التي رسمها نجومنا مساء الجمعة 27 سبتمبر، لأن ما نراه من حبكم ودعمكم لناديك يعزز إيماننا بأنه لا يوجد من يستحق الفرحة مثلهم”.

“عاش الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى