العالم

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تنعى 3 من قادتها استشهدوا في غارة إسرائيلية بمنطقة الكولا في بيروت

أعلنت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أن ثلاثة من كوادرها استشهدوا في الغارة الإسرائيلية على شقة في منطقة الكولة ببيروت. وقالت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في بيان لها إنها “تتزوج بمزيد من الفخر والتكريم شهدائها القادة الرفيق الشهيد القائد البطل محمد عبد العال (أبو غازي) عضو… المكتب السياسي للجبهة ومسؤول دائرة الأمن العسكري والشهيد البطل عماد عودة (أبو زياد) عضو الدائرة العسكرية للجبهة والشهيد البطل عبد الرحمن عبد العال “.

وقالت إن القادة الثلاثة “ارتقوا فجر اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 شهداء على طريق تحرير فلسطين، إثر محاولة اغتيال غادرة لطاقم طيران صهيوني في منطقة الكولة اللبنانية”. العاصمة بيروت كانت.”

وأكدت: “إن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إذ تودع قادتها الشهداء الأبطال، فإنها تعدهم وجميع شهداء شعبنا وأمتنا بأنها ستواصل طريق النضال والمقاومة حتى نهاية الاحتلال”. مهما طال الزمن ومهما عظمت التضحيات”.

ولأول مرة، استهدفت الطائرات الحربية الإسرائيلية شقة سكنية خارج الضاحية الجنوبية في منطقة الكولا على مدخل العاصمة بيروت. ورجحت مصادر محلية أن الهجوم كان محاولة اغتيال.

وقال مراسلنا في لبنان إن طائرة إسرائيلية مسيرة أطلقت صاروخا واحدا على الأقل على شقة في منطقة الكولا ببيروت.

وهذه هي المرة الأولى التي تقصف فيها الطائرات الحربية الإسرائيلية مناطق خارج الضاحية الجنوبية منذ بدء الهجوم الضخم على لبنان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى