رياضة

خالد جاد الله يكشف أسباب خسارة الأهلي أمام الزمالك في السوبر الإفريقي

أكد خالد جاد الله، لاعب منتخب مصر السابق، أن النادي الأهلي استحق الهزيمة أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي، التي فاز بها الفارس الأبيض 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت على ملعب المملكة أرينا بالرياض، والتي سجلها بعد هدف التعادل. نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال خالد جاد الله خلال برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” إن فريق الزمالك استحق الفوز بكأس السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي بعد الأداء الفني الضعيف للأخير والمدرب السويسري مارسيل كوهلر. حكم المباراة.

وأشار خالد جاد الله إلى أن الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كوهلر لا يحترم فريق الزمالك.

وتابع خالد جاد الله أن الأهلي لم يكن لديه أي فرصة طوال 90 دقيقة من المباراة، عدا عن غياب اللاعبين بشكل كامل أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي.

وعن احتفال عمر كمال بعد هدفه في مرمى الزمالك، قال خالد جاد الله: “اللاعبون يتأثرون بمواقع التواصل الاجتماعي ولا يعرفون قيمة النادي الأهلي، ولا يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم”، مضيفا أن ولم يقوم الجهاز الفني بتهيئة لاعبي الأهلي نفسيا قبل المباراة، كما أن مواقع التواصل الاجتماعي لا تسيطر على أفكار اللاعبين بشأن اللقطة والعرض.

وعن مستوى إمام عاشور، قال خالد جاد الله خلال مباراة الزمالك: “إمام عاشور لم يقدم ما هو مطلوب منه منذ انضمامه إلى صفوف الأهلي”، مؤكدا أن اللاعب تأثر بشكل كبير بمواقع التواصل الاجتماعي. .

وتابع خالد جاد الله أن إدارة النادي الأهلي تحتاج إلى دعم الفريق بعروض مميزة، خاصة في مركز المهاجم، بمواصفات جيدة من أجل المنافسة على البطولات، مضيفًا أن لاعبي الأهلي الحاليين في مستوى أفضل. من لاعبي Z الذين يتفاوض معهم الأهلي.

واختتم خالد جاد الله، بضرورة فرض إدارة النادي الأهلي غرامة مالية تقدر بـ 600 ألف جنيه مصري على اللاعبين بعد الهزيمة في كأس السوبر الأفريقي، وطالب بعودة منصب مدير الكرة لاستعادة الانضباط داخل الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى