العالم

إعلام لبناني: استشهاد 5 وإصابة 11 آخرين خلال غارة إسرائيلية على منطقة الغبيري

وأفاد مراسل قناة الميادين اللبنانية أن خمسة أشخاص استشهدوا وأصيب 11 آخرون بجروح أولية جراء عدوان الاحتلال على منطقة الغبيري في ضاحية بيروت الجنوبية.

ومؤخراً، أفادت وكالة الأنباء الوطنية اللبنانية أن عدة أشخاص أصيبوا بجروح في الهجوم الإسرائيلي على مبنى سكني من ستة طوابق في منطقة الغبيري في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وبحسب الوكالة، فقد أسفرت الغارة عن تدمير ثلاثة طوابق من مبنى سكني مأهول، فيما يحاول عمال الإنقاذ الوصول إلى المدنيين داخل المبنى.

قصفت طائرات حربية إسرائيلية، مساء الثلاثاء، بناية في منطقة الغبيري بالضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت. وقالت صحيفة النهار اللبنانية إن التفجير استهدف شقة، مرجحة أنها كانت “محاولة اغتيال”.

وقال مصدران أمنيان في لبنان لرويترز إن الغارة الجوية الإسرائيلية في بيروت استهدفت قياديا في حزب الله ومصيره لم يتضح بعد.

وقال مصدر رفيع لقناة MTV اللبنانية: إن “شخصاً واحداً استهدف في الغارة في الغبيري”، مشيراً إلى أن المعلومات الأولية تشير إلى وقوع إصابات.

من جانبه، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي: إن “الجيش شن هجوما مستهدفا على منطقة بيروت”، وأكد أنه “سيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل لاحقا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى